Search
Tuesday 23 January 2018
  • :
  • :

أمير قطر يعزي الرئيس الفرنسي



امير قطر

امير قطر

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه ومواساته بضحايا التفجيرات الإجرامية التي وقعت بعدة مناطق في العاصمة الفرنسية باريس.. معربا سموه عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية الدنيئة التي تتنافى مع كل القيم الأخلاقية والإنسانية والدينية، والتي استهدفت زعزعة الأمن والاستقرار وقتل الأبرياء الآمنين، سائلا الله عز وجل أن يشملهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.. مؤكدا سموه رفض دولة قطر لكافة أعمال العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والمسببات.

أمير قطر يعزي الرئيس الفرنسي
كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه ومواساته بضحايا الهجمات الإجرامية التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس.. معربا سموه عن إدانته وشجبه الشديدين لهذه العمليات الإرهابية الشنيعة التي تتنافى مع كل القيم الأخلاقية والإنسانية والدينية، داعيا الله القدير أن يشملهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعافية.
وبعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ببرقية تعزية ومواساة إلى دولة السيد مانويل فالس رئيس الوزراء بالجمهورية الفرنسية الصديقة عبر فيها معاليه عن بالغ تعازيه ومواساته بضحايا التفجيرات الإجرامية التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس.. معربا معاليه عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية النكراء التي تتنافى مع كل القيم الأخلاقية والشرائع الدينية، داعيا الله جل جلاله أن يشملهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *