Search
Thursday 19 July 2018
  • :
  • :

الأمير الوالد يشيد بمواقف الملك سلمان



الأمير الوالد يشيد بمواقف الملك سلمان

الأمير الوالد يشيد بمواقف الملك سلمان

قام سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني اليوم، بزيارة جنودنا الأبطال حمد بن سعد النابت المري، ومعتز خضر اللذين يتلقيان العلاج في مستشفى حمد العام عقب إصابتهما خلال العمليات العسكرية في اليمن اطمأن خلالها على صحتهما وتمنى لهما الشفاء العاجل .
وخلال زيارته للجنود المصابين في مستشفى حمد العام، أشاد سموه بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في دعم الشرعية باليمن.

الأمير الوالد يشيد بمواقف الملك سلمان
كما أثنى سمو الأمير الوالد على القادة العسكريين وبخططهم العسكرية التي ينفذونها في ميدان المعركة، وقال أن القادة الجيدين هم الذين يحافظون على حياة جنودهم وذلك من خلال الخطط العسكرية التي يضعونها في ميادين القتال.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، قد زار أمس، جنودنا الأبطال في مستشفى حمد العام عقب إصابتهما خلال العمليات العسكرية في اليمن اطمأن خلالها على صحتهما وتمنى لهما الشفاء العاجل .
وبدورهما عبر الجنديان عن امتنانهما العميق لهذه الزيارة، واعتبرا أن زيارة سموه وسام كبير، ولفتة كريمة ليست بغريبة عن سموه ، كما أكدا حرصهما واستعدادهما للعودة إلى أرض المعركة لمواصلة المهمة النبيلة التي يضطلعان بها مع أفراد قواتنا المسلحة هناك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *