Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

الباكر أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران في العام



الباكر أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران في العام

الباكر أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران في العام

نال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، لقب “أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران في العام”، وذلك خلال حفل عشاء وتوزيع جوائز مركز كابا للطيران الذي أقيم أمس في سنغافورة ضمن قمة كابا آسيا 2017. ويعد مركز كابا للطيران مؤسسة مستقلة توفّر معلومات متعلّقة بالأسواق ومعلومات حول قطاع الطيران العالمي.

وحاز سعادة السيد الباكر على هذه الجائزة نظير تأثيره الإيجابي على قطاع الطيران العالمي، وامتلاكه أسلوب تفكير استراتيجيا واستثنائيا يهدف إلى الابتكار وتحقيق النمو لأعمال الخطوط الجوية القطرية وقطاع الطيران العالمي.

وقال سعادة السيد الباكر بعد فوزه بهذه الجائزة: “إنه لمن دواعي فخري وسروري الفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران في العام من كابا، حيث تأتي هذه الجائزة لتكمل عاما مليئا بالإنجازات للخطوط الجوية القطرية، والذي يصادف احتفالاتنا بمرور 20 عاما على إطلاق عملياتنا، والنمو من شركة طيران إقليمية إلى شركة طيران عالمية.

ونلتزم في الناقلة القطرية بالابتكار وتطبيق أعلى معايير الخدمة لمسافرينا. وتفتخر الخطوط الجوية القطرية ودولة قطر بهذا الإنجاز المميز، حيث إن الحصار غير القانوني على دولة قطر لم يشكل عائقا أمام خطط النمو والتوسع، ونؤكد بأننا سنحقق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب”.

من ناحيته، قال السيد بيتر هاربسون، الرئيس التنفيذي لكابا: “ساهم سعادة السيد أكبر الباكر في مساعدة الخطوط الجوية القطرية على الوقوف أمام جميع التحديات التي واجهتها هذا العام، حيث قاد القطرية لتعديل شبكة وجهاتها والعمل على أكمل وجه دون المرور فوق عدد من الدول المجاورة.

وفي الوقت نفسه، استمرت خطط التوسع لدى الخطوط الجوية القطرية على قدمٍ وساق وأوجدت مسارات نمو جديدة. لقد قام سعادة السيد الباكر بتحويل الظروف الصعبة والمعوقات إلى فرصة للنمو والنجاح في إنجاز يستحق الثناء والشكر”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *