الرئيسية » اقتصاد و أعمال » البنك الدولي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة قطر للعام 2013

البنك الدولي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة قطر للعام 2013

البنك الدولي الاسلامي

البنك الدولي الاسلامي

البنك الدولي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة قطر للعام 2013

فاز البنك الدولي الإسلامي بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة قطر للعام 2013 التي تمنحها أربيان بزنس في تأكيد جديد على مكانة الدولي الإسلامي المرموقة وريادته وقوة مركزه المالي.
وتسلم السيد جمال عبدالله الجمال نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الجائزة خلال حفل كبير أقامته أربيان بزنس في الدوحة لتوزيع جوائزها في قطر للعام الجاري، حيث حضر الحفل نخبة من مجتمع المال والأعمال من قطر والمنطقة.
وأعرب السيد جمال عبدالله الجمال في تصريح بمناسبة حصول الدولي الإسلامي على الجائزة: «ارتياحه لنيل الدولي الإسلامي لهذه الجائزة المستحقة بالنظر إلى أن الدولي الإسلامي استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات، وحافظ على وتيرة النمو ووسع قاعدة عملائه وأسهم بفعالية في تأصيل تجربة البنوك الإسلامية».
وأضاف «أن نجاحنا جزء لا يتجزأ من نجاح الاقتصاد القطري ككل، ونحن فخورون بمساهمتنا في نموه وازدهاره ومستعدون دوما لأن نكون فاعلين نؤدي دورنا على أكمل وجه في خدمة بلدنا ومواطنينا».
وأعرب السيد الجمال عن الشكر لمؤسسة أربيان بزنس على ترشيحها الدولي الإسلامي للفوز بهذه الجائزة، مؤكداً على مصداقية المؤسسة في منح مثل هذه الجوائز.
وأوضح بأن الجائزة الأكبر التي يفتخر بها الدولي الإسلامي هي ثقة العملاء وولاؤهم للبنك، وهو الأمر الذي ساعد البنك على النجاح والنمو المتواصل منذ تأسيسه عام 1991 وحتى اليوم.
وتؤكد أربيان بزنس في حيثيات منحها للجوائز هذا العام في قطر أنها تهدف إلى الاعتراف بتميز ودور الشركات الرائدة التي نالت هذه الجوائز في نمو الاقتصاد القطري ونهضته بسرعة، وتقديرا للجهود التي تبذلها هذه المؤسسات والأفراد الذين نالوا الجوائز عن الفئات المختلفة على مساهمتهم في النمو في واحد من أكثر البلدان طموحا في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى