Search
Tuesday 16 October 2018
  • :
  • :

الجوية القطرية تطرح باقة خصومات جديدة



الجوية القطرية تطرح باقة خصومات جديدة

الجوية القطرية تطرح باقة خصومات جديدة

طرحت خطوط الطيران القطرية خصماً لجميع روادها المتواجدين في المملكة المتحدة يصل إلى 30% من قيمة تذكرة السفر إلى أكثر من 150 وجهة على مستوي العالم، وذلك في أكبر حملة ترويج لها في المملكة المتحدة، أطلقت عليها اسم “ليس فقط أن تحلم بها، بل خطّط لها”..
وقدّمت خطوط الطيران القطرية مهلة أمام روادها للاستفادة من هذه الخصومات، تمتد لفترة 5 أيام، حيث يمكن للشخص أن يقوم بحجز تذكرته خلال الخمسة أيام، ليقوم بسفره خلال فترة تمتد من 15 يناير القادم وحتي 30 من يونيو القادم، كي تغطي ما يقرب من نصف العام القادم.

الجوية القطرية تطرح باقة خصومات جديدة
وسيشمل الخصم الذي طرحته خطوط الطيران القطرية كل من تذاكر الدرجة العادية “الاقتصادية” ودرجة رجال الأعمال ” البزنس” علي متن جميع خطوطها المنطلقة من كل من مطار “هيثرو” الدولي البريطاني ومطار ” مانشيستر ” البريطانية ومطار ” ادنبره” البريطاني وسينضم اليهم في 30 من مارس القادم مطار ” برمنجهام” البريطاني كي يكون رابع مطار بريطاني تعمل خلاله خطوط الطيران القطرية .
ويذكر ان خطوط الطيران القطرية لديها 168 طائرة تتوجه الي اكثر من 152 وجهة علي مستوي العالم وتغطي اوروبا واسيا وافريقيا وامريكا الشمالية و امريكا الجنوبية واستراليا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *