Search
Sunday 21 October 2018
  • :
  • :

الشيخة موزا تشهد افتتاح المؤتمر الدولي للإسكوا



الشيخة موزا تشهد افتتاح المؤتمر الدولي للإسكوا

الشيخة موزا تشهد افتتاح المؤتمر الدولي للإسكوا

شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، صباح اليوم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثاني والثلاثين للجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية “الأسكوا” ISqua.

حضر حفل الافتتاح كل من معالي رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني — وزير الصحة العامة، والسيد ديفيد باتس — رئيس الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية ولفيف من الأطباء والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية من مختلف أنحاء العالم.

الشيخة موزا تشهد افتتاح المؤتمر الدولي للإسكوا
وأكد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى للصحة في كلمته خلال الافتتاح أن هذا المؤتمر يعتبر من أهم المؤتمرات الدولية المتخصصة في جودة الرعاية الصحية، حيث اتخذ من “بناء الجودة والسلامة في نظام الرعاية الصحية” شعارا له استنادا إلى أن الجودة والسلامة في هذا المجال لا يمكن أن تتحققا دون أسس متينة ومبادرات وأنظمة قوية تضمن توفير الرعاية الصحية اللازمة في الوقت المناسب وبأفضل الوسائل ووفق أعلى المعايير.
وأضاف معاليه: إيمانا منا في دولة قطر بأهمية الجودة في قطاع الرعاية الصحية، فقد حرصنا على أن تكون محور تطوير نظامنا الصحي، ويتم العمل من خلال الاستراتيجية الوطنية للصحة على خلق إطار تنظيمي فعال لضمان جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *