Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

القطرية أول شركة تشغل الدريملاينر في المنطقة



القطرية أول شركة تشغل الدريملاينر في المنطقة

القطرية أول شركة تشغل الدريملاينر في المنطقة

أوضحت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي على تويتر أن على عملائها المسافرين على درجتي رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى مختلف المقاصد والوجهات التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية الاستمتاع بخدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام …

وقالت الخطوط الجوية القطرية إنها أول شركة طيران في الشرق الأوسط تشغل طائرة البوينغ 787 دريملاينر وأكدت الناقلة أن حصول مطار حمد الدولي على جائزة أفضل مطار في غرب آسيا للمرة الثالثة على التوالي هو إنجاز يضاف إلى قائمة الإنجازات القطرية وأعربت الخطوط الجوية القطرية عن تهانيها لمطار حمد الدولي بحصوله على هذه الجائزة القيمة ..

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد احتفلت مؤخرا بتدشين رحلاتها المباشرة إلى مدينة أضنة بعد وصول رحلتها الافتتاحية من الدوحة إلى خامس أكبر مدينة في تركيا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا تدشين رحلتنا الافتتاحية إلى مدينة أضنة التي انضمت إلى شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية. وتبقى تركيا واحدة من الدول التي نستهدف النمو فيها، حيث يأتي تدشين خدماتنا إلى مدينة أضنة التركية ضمن خطط التوسع المتسارعة التي نقوم بإنجازها في هذه الفترة”..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *