Search
Thursday 14 December 2017
  • :
  • :

القطرية : 35% خصومات على أسعار التذاكر إلى أمريكا



القطرية : 35% خصومات على أسعار التذاكر إلى أمريكا

القطرية : 35% خصومات على أسعار التذاكر إلى أمريكا

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بمهرجان “اكتشف قطر” الذي أتاحت بموجبه خصومات تصل إلى 35% على أسعار الرحلات إلى وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة في هذا السياق أنها تسير 77 رحلة مباشرة أسبوعيا مباشرة بين الدوحة و10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت الشركة أن الاستثمار في الاقتصاد الأمريكي سوف يستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات معا.. وقالت الخطوط الجوية القطرية أنها تشغل أسطولا يعد من بين الأحدث في العالم حيث يبلغ متوسط عمر الطائرات خمسة أعوام..

وقالت الناقلة على حسابها الرسمي على تويتر: إن نظام اوريكس ون الترفيهي على متن الطائرات يوفر أكثر من 4000 خيار ترفيهي بمجموع 920 ساعة وأوضحت الشركة أن الخطوط الجوية القطرية هي شريك لبرنامج “علم طفلا” الذي يعمل على خفض عدد الأطفال في العالم الذين لم يحصلوا على حقهم في التعليم لافتة إلى أنها توفر لمسافريها خدمة وجبات حسب الطلب للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال لتمكنهم من طلب وجباتهم التي يودون تناولها أثناء الرحلة من قائمة أطعمة تم اختيار محتوياتها بعناية.. وأكدت الخطوط الجوية القطرية أنها تمضي قدما بخطط التوسع الطموحة لشبكة وجهاتها رغم الحصار الجائر على دولة قطر وأشارت الناقلة إلى أن تجربة كيوسويت تتيح للمسافرين على درجة رجال الأعمال إمكانية العمل وتناول الطعام والتواصل مع مرافقيهم أثناء الرحلة.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تستضيف 80 من شركاء السياحة والسفر الأسبوع المقبل في دولة قطر، وذلك عبر “اكتشف قطر”، إحدى الشركات التابعة للناقلة.. وتتطلع القطرية عبر هذه الاستضافة إلى الترويج للدوحة ودولة قطر كوجهة سياحية مفضلة للعطلات للمسافرين من دول شمال آسيا.. كما تستضيف اكتشف قطر والهيئة العامة للسياحة ورشة عمل في فندق ريتز كارلتون في الدوحة بحضور ممثلين عن الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية في قطر، وبمشاركة الضيوف من شمال آسيا…

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “نتطلع قدمًا إلى استضافة هذا الوفد المميز من شركاء السياحة والسفر في منطقة شمال آسيا هذا الأسبوع لنستعرض من خلال اكتشف قطر العديد من الوجهات السياحية في دولة قطر أمام الزوّار الذين يودون تجربة الثقافة والضيافة العربية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *