Search
Friday 18 January 2019
  • :
  • :

انطلاق موسم التخييم في قطر 1 نوفمبر



انطلاق موسم التخييم في قطر 1 نوفمبر

انطلاق موسم التخييم في قطر 1 نوفمبر

أعلن المهندس أحمد محمد السادة وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة بوزارة البيئة انطلاق موسم التخييم الشتوي لعام 2015- 2016، وذلك في الفترة من 1 نوفمبر المقبل إلى 31 مارس 2016، على أن يبدأ التسجيل خلال الفترة من 15 سبتمبر الجاري وحتى 15 أكتوبر المقبل، وذلك تأكيدا لما نشرته الشرق.
ويمكن التسجيل في كل من وحدة الدوحة، وأم صلال، والريان، ووحدة الشمال، من الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، كما سيتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

انطلاق موسم التخييم في قطر 1 نوفمبر

وأكد المهندس أحمد السادة خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة صباح اليوم، أن هناك بعض الشروط المستحدثة خلال موسم التخييم الجديد وهي، ألا يقل عمر المتقدم بطلب للتخييم عن خمسة وعشرون عاماً، ويحق لصاحب المخيم الحصول على تصريح واحد فقط، مشيراً إلى أن 30 نوفمبر المقبل هو آخر موعد لدفع مبلغ التأمين المقدر بعشرة آلاف ريال قطري.

وقال المهندس السادة ان الالتزام بأحكام القوانين النافذة في الدولة خاصة القوانين البيئية والمحافظة على النظافة العامة وعدم الإضرار بالبيئة النباتية في حرم المخيم وهي 50 متراً من كل اتجاه من أهم شروط التخييم، بالإضافة إلى أن يكون المخيم مأهولا وغير مهمل.

وأضاف الوكيل المساعد لشؤون البيئة أن الوزارة تتعاون مع عدة جهات في الدولة من أجل إنجاح مواسم التخييم الشتوي وانها ترحب بمقترحات المواطنين الرامية نحو تطوير هذه المواسم ومعالجة سلبياتها إن وجدت.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *