Search
Tuesday 24 April 2018
  • :
  • :

برامج جديدة لقناة الجزيرة للاطفال



برامج جديدة لقناة الجزيرة للاطفال

برامج جديدة لقناة الجزيرة للاطفال

أكد المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية بالوكالة الدكتور مصطفى سواق أن قناة الجزيرة للأطفال تسعى لإطلاق سلسلة برامج تقوم على مبدأ التعليم والترفيه ولذلك فإن الشبكة تفتح أبوابها لكل الأفكار المبدعة لدى المنتجين والمخرجين لتحقيق هذا المستوى من البرامج.
تحدث د.سواق في لقاء تشاوري مع شركات الإنتاج والمخرجين والمنتجين المشاركين في الدورة الحادية عشرة لمهرجان الجزيرة شارك فيه السيد سعد الهديفي- والسيد عباس أرناؤوط مدير المهرجان وسعد الهديفي الرئيس التنفيذي لقنوات الجزيرة للأطفال.
وقال د.سواق إن قناة الجزيرة للأطفال تهدف إلى خدمة الطفل العربي وجميع الأطفال وهناك عائلات تشجع أطفالها على مشاهدة الجزيرة للأطفال لكي يتعلموا اللغة العربية، ولذلك نحن نريد أن نقدم مادة تنسجم مع رسالة شبكة الجزيرة خصوصا أن الجزيرة للأطفال لم تعد مستقلة وانضمت إلى الشبكة منذ سنتين.

برامج جديدة لقناة الجزيرة للاطفال
أضاف د.سواق يجب أن نحدد ما الذي يريده الأطفال وما هي رسالة الجزيرة ورؤيتها لتقديم ما هو مفيد ونافع للطفل العربي في هذه المرحلة. ومن المؤكد أننا نريد أن تكون باقة برامجنا تعليمية وممتعة في الوقت نفسه ونريد من شركات الإنتاج أن تسهم في تطوير قناتي ج والبراعم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *