Search
Thursday 27 July 2017
  • :
  • :

تخفيضات هائلة على سيارات لكزس 2016 في الدولة



تخفيضات هائلة على سيارات لكزس 2016 في الدولة

تخفيضات هائلة على سيارات لكزس 2016 في الدولة

أعلنت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه عن عرضها الجديد على سيارات لكزس 2016، والذي يتضمن بعض العروض الشيقة مع سعر يبدأ من 122.500 ريال قطري للسيارة لكزس t200 IS موديل 2016. تتصدر لكزس IS منافسيها في فئتها مدعومة بتصميمها الأنيق والعصري وديناميكيات القيادة المتقدمة والتقنيات المبتكرة المتوافرة بها، وتمثل مجموعة لكزس IS جيلا جديدا لسيارات السيدان الرياضية المتميزة وفائقة الأداء والتي من شأنها توفير استجابة حقيقية لتكون بذلك امتدادا طبيعيا لسائقها.

وهذا التصميم الجديد كليًا يجعلها تبدو أسرع حتى عندما تكون رابضة. يمثل أداء القيادة نقطة رئيسية عند بيع سيارات السيدان الرياضية. وانسجامًا مع التصميم الجديد الذي يجمع بين التفرد والأناقة مع الجرأة والقوة في الوقت ذاته بما في ذلك الشبك المغزلي الأمامي، تم تصميم لكزس IS بعناية فائقة لتكون لديها قدرات ديناميكية ممتازة لتوفير تجربة قيادة استثنائية.

يتضمن العرض الترويجي أيضًا لكزسRC F موديل 2016 ويبدأ السعر من 287.500 ريال. صممت مركبة لكزس “RC F” كوبيه الجديدة بالكامل لتحقق أقصى درجات الثبات لدى القيادة بسرعات عالية بما يدعم أداءها الفائق. ومع تصميمها الجريء وقوتها غير المسبوقة وتحكمها الأمثل، تأتي مركبة لكزس “RC F” معلنة عن بدء عصر جديد لعلامة لكزس التجارية مع مركبة تتسم بتصميمها المتقن الذي من شأنه الارتقاء بالجمال الداخلي والخارجي للمركبة.

وتشكّل مركبة لكزس “RC F” كوبيه نموذجًا فريدًا لطرازات الفئة “F”. وتستلهم مركبة لكزس “RC F” تصميمها من مركبة لكزس الكوبيه “RC” وتعتبر مركبة “RC F” أول مركبة في العالم بمحرك أمامي ونظام دفع خلفي، تستخدم نظام توزيع عزم الدوران التفاضلي “TVD” بما يضمن توفير مستويات استثنائية من التحكم والأداء.

ويتم نقل الطاقة عبر ناقل حركة جديد بثماني سرعات. كما تم تزويد المركبة بعجلات وإطارات أكثر عرضًا وبجناح خلفي رياضي متحرك لتحقيق المزيد من الثبات، علاوة على فتحات هوائية ومجارٍ للتبريد، بالإضافة إلى مكونات من ألياف الكربون، وتضفي هذه المزايا على المركبة طابعًا متفردًا لطالما عرفت به لكزس يمتاز بجمعه بين الأناقة وأقصى درجات الأداء.

تشمل سيارات لكزس العديد من الموديلات التي تتناسب مع جميع الأذواق ومنها السيارات الرياضية RCF. GS F وسيارات الصالون IS 350،350 ES،350 GS،RC 350 460 LS والسيارات ذات الشاحن التوربيني IS 200t، GS 200t وNX 200t والسيارات ذات الدفع الرباعي RX، NX، GX وLX. بالإضافة إلى كل ذلك تتميز أيضًا لكزس بالسيارات الهايبرد مثل الRX وGS وLS الصديقة للبيئة.

جميع موديلات لكزس تأتي مع ضمان المصنع 4 سنوات أو 100.000 كم أيهم يقع أولًا.

كما تلتزم شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه بتوفير الدعم والاهتمام اللازمين للسادة عملائها من خلال أكبر شبكة لمراكز خدمات ما بعد البيع المكونة من عدد 9 مراكز خدمة موزعة على مختلف مناطق الدولة وبعضها مفتوح 7 أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

مراكز خدمات ما بعد البيع هي المركز الرئيسي في المنطقة الصناعية وأبو هامور للخدمة السريعة ومركز النايف للخدمة السريعة ومركز الوكرة للخدمة السريعة ومركز اللاند مارك للخدمة السريعة ومركز الدائري الثالث للخدمة السريعة ومركز عزيزة للخدمة السريعة ومركز الجولف للخدمة السريعة ومركز الخور للخدمة السريعة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *