Search
Sunday 30 April 2017
  • :
  • :

تدشين صالة عرض فورد و لينكولن بطريق المطار



تدشين صالة عرض فورد و لينكولن بطريق المطار

تدشين صالة عرض فورد و لينكولن بطريق المطار

تدشين صالة عرض فورد و لينكولن بطريق المطار

افتتحت شركة المانع للسيارات (AMC)، رسميا صالة عرض سيارات «فورد» و «لينكون» الجديدة بطريق المطار، وذلك في إطار احتفالية استثنائية بحضور سفيرة الولايات المتحدة الأميركية سعادة دانا شيل سميث، إضافة إلى طيف واسع من كبار الشخصيات وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام المحلي إلى جانب مجموعة من العملاء وكبار تنفيذي كل من شركتي المانع وفورد الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتشمل الصالة الجديدة، الممتدة على مساحة 3652 مترا مربعا، طابقين وقسما خاصاً لعلامة لينكون في طابق الميزانين.
نمو ملحوظ
وبهذه المناسبة هنأ السيد بدر المانع المدير التنفيذي لمجموعة المانع، وكالة تجارة السيارات بمناسبة افتتاح صالة العرض الجديدة، من خلال كلمة ألقاها على السادة الحضور قال فيها: «احتفلت مجموعة المانع بالعديد من النجاحات هذا العام مع تحقيق نمو ملحوظ على مدى الأشهر الـ12 الماضية. وأود أن أهنئ الفريق الذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز بمناسبة افتتاح صالة العرض الفريدة من نوعها، حيث إني أثق تماماً بأنها ستقدم تجربة استثنائية لجميع عملائنا».
وقد حققت شركة فورد أرقاماً قياسية هذا العام في دولة قطر حيث سجلت نمواً بلغ %35، في حين أن صناعة السيارات قد حققت تراجعاً بلغ %30 في مختلف الفئات.
ومن جانبه قال السيد كاليانا سيفانيانام، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وإفريقيا: «تعتبر قطر سوقاً هامةً بالنسبة لعلامة فورد في المنطقة، ونحن نشهد من خلال الشراكة التي تجمعنا بشركة المانع مستويات متزايدة من النجاح. ونتوقع استمرار النجاح مع افتتاح هذه الصالة الجديدة وما تقدمه من الخدمات عالية المستوى».
وأضاف: أود أن أشكر فريق شركة المانع ومديري الشركة لمساهمتهم في تحقيق هذه الإنجازات البارزة ولالتزامهم بإنجاح شركة فورد في دولة قطر والمثابرة في تقديم أفضل النتائج».
موقع متميز
تتميز الصالة الجديدة بموقع مميز على طريق المطار، كما أنها أكبر حجماً من الصالة القديمة الواقعة على طريق سلوى، ومع تخصيصها لعلامات فورد ولينكون، سيتمكن الزوار من استعراض وتجربة أحدث الطرازات التي تبتكرها الشركات المصنعة الأميركية كسيارة فورد إدج التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة لسائر المنتجات.
كما سيتمتع عملاء لينكون الذين يزورون الموقع الجديد بأرفع مستوى تجربة العملاء، حيث إن قسم لينكون الجديد من أول الأقسام التي تحصل على هوية العلامة المؤسسية، ويضم صالة استقبال وصالة أخرى للخدمة، بالإضافة إلى نقاط أخرى خاصة بالعميل، كمقهى باريستا. ويستضيف عملاء لينكون فريق متخصص ومتدرب يزودوهم بخدمة شخصية خاصة بلينكون، ويعرفهم على الوجه الجديد لعلامة لينكون وأحدث المنتجات، بما فيها سيارة لينكون MKX الجديدة كلياً. ويتوقه عملاء لينكون إطلاق سيارة MKZ خلال الشهر الجاري وسيارة كونتينتال الجديدة كلياً لاحقاً هذا العام.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *