Search
Thursday 22 June 2017
  • :
  • :

تقديم طلبات القبول في الدراسات العليا بجامعة قطر الثلاثاء



تقديم طلبات القبول في الدراسات العليا بجامعة قطر الثلاثاء

تقديم طلبات القبول في الدراسات العليا بجامعة قطر الثلاثاء

أعلنت جامعة قطر، أن بداية تقديم طلبات القبول في الدراسات العليا لجميع المتقدمين، لفصل (خريف 2017) ستكون يوم الثلاثاء المقبل، ويتزامن معها تقديم الطلبة الدوليون، لطلبات القبول في الدراسات العليا وطلب التأشيرة لذات الفصل.

ويتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وتتوزع برامج الدراسات العليا على عدد من كليات؛ حيث تقدم كلية الآداب والعلوم ماجستير اللغة العربية وآدابها، وماجستير الآداب في دراسات الخليج، وماجستير الصحة العامة، ماجستير الإحصاء التطبيقي، ماجستير العلوم البيئية، وماجستير العلوم الحيوية الطبية، وماجستير علوم المواد والتكنولوجيا، ودكتوراه في العلوم البيولوجية والبيئية، ودكتوراه في دراسات الخليج.

فيما تقدم كلية الإدارة والاقتصاد كلاً من: ماجستير إدارة الأعمال، وماجستير التسويق، وماجستير المحاسبة، ودكتوراه في إدارة الأعمال. أما كلية التربية فتقدم البرامج التالية: دبلوم الطفولة المبكرة، ودبلوم التعليم الابتدائي، ودبلوم التعليم الثانوي، ودبلوم التربية الخاصة، وماجستير التربية في التربية الخاصة، وماجستير التربية في القيادة التربوية، ماجستير الآداب في المناهج الدراسية والتدريس والتقييم.

وتقدم كلية الهندسة البرامج التالية: الدكتوراه في الهندسة، وماجستير العلوم في الإدارة الهندسية، وماجستير العلوم في الحوسبة، وماجستير العلوم في الهندسة البيئية، وماجستير العلوم في الهندسة الكهربائية، وماجستير العلوم في الهندسة المدنية، وماجستير العلوم في الهندسة الميكانيكية، والماجستير في التصميم والتخطيط العمراني.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *