Search
Monday 22 October 2018
  • :
  • :

جامعة قطر توقع اتفاق تعاون مع شركة “معلوماتية”



جامعة قطر

جامعة قطر

وقعت جامعة قطر اتفاقية تعاون مع شركة “معلوماتية” الرائدة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات اليوم، بهدف دعم أهداف مكتب التعليم المستمر بجامعة قطر ومساعدته على تحديد وتطوير البرامج التدريبية والتعليمية التي تسهم في تحقيق احتياجات المجتمع القطري.
ووقع الاتفاقية عن جامعة قطر الدكتور حسن الدرهم رئيس الجامعة، فيما وقعها عن شركة “معلوماتية” السيد يوسف النعمة الرئيس التنفيذي للشركة.
وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدا على التزام جامعة قطر بتحسين علاقاتها بالمؤسسات المحلية والعالمية، وتعزيزا لدورها في دعم الطلبة عبر تقديم خدمات دعم ومساندة أكاديمية وغير أكاديمية تسهم في تعزيز مهارات الطلبة ومعارفهم وسماتهم الشخصية مما يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل وليكونوا نواة التطوير والنهضة في دولة قطر.

جامعة قطر توقع اتفاق تعاون مع شركة “معلوماتية”
وقد نصت بنود الاتفاقية على أن تقدم الشركة لمكتب التعليم المستمر بجامعة قطر حلول التعليم و التدريب الإلكتروني مثل المنتوجات والخدمات، بالإضافة إلى الدورات والبرامج التدريبية في مختلف المجالات ذات الصلة بحلول التعليم والتدريب الإلكتروني.
وفي كلمته بالمناسبة، قال الدكتور حسن الدرهم، رئيس جامعة قطر: “تعتبر هذه المبادرة في غاية الأهمية إذ أنها تجمع معا بين الخبرة في التعليم والبحوث وأهم المواد الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي يستفيد منها الطلبة بجامعة قطر والمؤسسات الأخرى. كما أنها تعكس التزام جامعة قطر بتقديم الخدمات التي تزود الطلبة بالمعارف والخبرات والمهارات الضرورية للتعلم مدى الحياة مما يؤهلهم للمساهمة في دفع عجلة تنمية ونمو الوطن نحو الأمام”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *