Search
Wednesday 25 April 2018
  • :
  • :

حجز قضية مطعم مرمرة أسطنبول للحُكم



حجز قضية مطعم مرمرة أسطنبول للحُكم

حجز قضية مطعم مرمرة أسطنبول للحُكم

حجزت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح المستأنفة بالمحكمة الابتدائية، صباح أمس، الخميس، قضية تسمم زبائن مطعم مرمرة أسطنبول للحكم في جلسة لاحقة.
جاء ذلك في جلسة الهيئة القضائية الموقرة برئاسة القاضي المستشار جمال أحمد الصالح، وبحضور قضاة ووكيل النيابة العامة، وقام بتدوين الجلسات الكاتب عمر داوود أحمد.
بدأت الجلسة بمثول المتهمين، وإلى جانبهم محاميهم السيد محمد ماجد الهاجري، وطلب تقديم مذكرة دفاعية بحق موكليه، طالباً فيها البراءة.

حجز قضية مطعم مرمرة أسطنبول للحُكم
وكانت محكمة أول درجة قد حكمت في قضية تسمم عدد من زبائن مطعم مرمرة اسطنبول، والمتهم فيها 6 أفراد بتغريم المطعم 30 ألف ريال عن التهمة الأولى، وهي تقديم وجبة غير صالحة للاستخدام، و2000 ريال عن التهمة الثانية، وهى عدم حصول المتهم السادس على الشهادة الصحية، وتغريم المتهم الثاني، وهو مدير المطعم” 10 آلاف ريال، والحبس 3 أشهر مع إبعادهم عن الدولة.
كما قرّرت المحكمة حبس المتهم الثالث والرابع والخامس شهراً، وغرامة 7000 ريال، والإبعاد بعد قضاء العقوبة، وحبس المتهم السادس شهراً، وغرامة 7000 ريال عن التهمة الأولى، وألف ريال عن التهمة الثانية ، وغلق المطعم 3 أشهر.
وكانت النيابة العامة قد أحالت 6 متهمين من المطعم إلى المحاكمة، بتهمة التسبب في تسمم 20 شخصاً من رواد المطعم نتيجة الإهمال، ووجهت إليهم تهم أنهم مارسوا عملاً من أعمال تداول الأغذية الآدمية،
بقصد التعامل فيها، حال كونها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكانت الأغذية محل الواقعة مخالفة للمواصفات، مما يجعلها ضارة بالصحة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *