Search
Tuesday 23 January 2018
  • :
  • :

رئيس وزراء قطر يفتتح المؤتمر الـ 19 لمنتدى الأعمال الدولي



تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، افتتح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، فعاليات المؤتمر الدولي التاسع عشر لمنتدى الأعمال، وذلك بمركز قطر الوطني للمؤتمرات اليوم.
كما قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، بافتتاح معرض التكنولوجيا المتقدمة المصاحب للمؤتمر ، وتفقد معاليه خلال جولة قام بها ، أروقة المعرض وتعرف على أهم المنتجات المعروضة.
وأشاد معاليه في ختام جولته بالمعرض ، بالتقنية العالية التي وصلت إليها هذه المنتجات، مؤكدا ضرورة التواصل المشترك بهدف تعزيز التعاون بين دولة قطر وتركيا في هذا المجال.
وتسعى جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين (الموصياد) المشرفة على المؤتمر من خلال نشاطاتها للوصول إلى المرتبة المتقدمة في إحياء وتفعيل العمل الاقتصادي المشترك بين الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، تحت شعار (أخلاق عالية وتكنولوجيا متقدمة)، وأقيم معرض الموصياد التجاري الدولي الخامس عشر في إسطنبول العام الماضي بمشاركة عدد كبير من ممثلي الحكومات المحلية والدولية على مساحة بلغت 100 ألف متر مربع، واحتوى على مختلف القطاعات بمشاركة 746 شركة محلية ودولية، بالإضافة إلى ما يزيد على 150 ألف زائر من تركيا و7246 مشاركا من خارج تركيا.

رئيس وزراء قطر يفتتح المؤتمر الـ 19 لمنتدى الأعمال الدولي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *