Search
Monday 24 September 2018
  • :
  • :

سفير الامارات في قطر يشيد بمتانة العلاقات بين البلدين



سفير الامارات في قطر يشيد بمتانة العلاقات بين البلدين

سفير الامارات في قطر يشيد بمتانة العلاقات بين البلدين

أكد سعادة السيد صالح محمد بن نصرة العامري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الدولة متانة العلاقات القطرية – الإماراتية، ووصفها بالمتميزة بين بلدين تربطهما وشائج القربى والتاريخ والمصير المشترك.
وقال سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إن العلاقات بين البلدين الشقيقين قائمة على التعاون في مختلف المجالات وتعززها الروابط القوية بين شعبي البلدين، وما يجمع بينهما من مصالح وآمال وتطلعات مشتركة في إطار منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية خاصة والإطار العربي عامة.

سفير الامارات في قطر يشيد بمتانة العلاقات بين البلدين
وأكد سعادة السيد صالح محمد بن نصرة العامري حرص القيادتين الرشيدتين في البلدين على تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها نحو آفاق أفضل في ظل الأوضاع الراهنة التي تستدعي المزيد من التنسيق والتعاون، لافتا إلى الاتصال الهاتفي الذي جرى اليوم بين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأوضح سعادته أن التواصل بين البلدين مستمر، وأن تبادل الزيارات بين المسؤولين في البلدين الشقيقين لم يتوقف طيلة الفترة الماضية، وهو ما يعكس متانة تلك العلاقة وأنه ليس هناك ما يعكر صفوها.
وشدد سعادة السفير الإماراتي لدى الدولة، في ختام تصريحه لـ “قنا”، على أن العلاقات بين البلدين ستشهد المزيد من التطور في مختلف المجالات بما يحقق طموحات الشعبين الشقيقين وتطلعاتهما نحو المزيد من التقدم والازدهار وبما يخدم القضايا العربية والإسلامية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *