Search
Monday 16 July 2018
  • :
  • :

ضبط أول مخيم بدون ترخيص في الدوحة



ضبط أول مخيم بدون ترخيص في الدوحة

ضبط أول مخيم بدون ترخيص في الدوحة

تمكنت دوريات البيئة البرية من ضبط مخيم بدون ترخيص بمنطقة شمال الذخيرة، لتكون أول مخالفة تخييم يتم ضبطها قبل انطلاق الموسم بشهر، وتمت إحالة صاحب المخيم إلى الجهات الأمنية، وذلك بعد خرقه لقرار وزارة البيئة بمنع التخييم قبل انطلاق الموسم رسمياً في أول نوفمبر.
وقال السيد سعد الكعبي المناسق العام لموسم التخييم الشتوي إن عدد طلبات التخييم لليوم الثاني من بدء التسجيل وصل إلى 1100 طلب.

ضبط أول مخيم بدون ترخيص في الدوحة
ولفت إلى أن معظم المواقع البحرية أُغلق التسجيل بها نظراً للإقبال الشديد من اليوم الأول للتسجيل في المواقع البحرية، وأنه لم تتبق أماكن للتخييم في المواقع البحرية سوى في العديد وسيلين فقط.
وأضاف الكعبي أن جميع الوحدات التابعة للإدارة والمعلن عنها مسبقا قد استقبلت أعدادا كبيرة من المواطنين لتسجيل طلبات الحجز سواء من مخيم بري أو مخيم بحري، حيث تمت عمليات التسجيل لكل المراجعين بكل سهولة دون أي صعوبات تذكر، وان زيادة الوحدات هذا العام عن العام السابق، بالإضافة إلى مراكز الخدمات الحكومية وموقع الوزارة قد سهلت على المواطنين عمليات التسجيل.
وتابع ” يجب على المتقدمين الذين قاموا بتسجيل طلباتهم انتظار رسائل الموافقة وبعدها يقوم بسداد مبلغ التامين الشتوي، ومراجعة الوحدة المختصة لاستكمال إجراءات التخييم بإحضار شهادة حساب بنكي ” الآيبان” مع صورة البطاقة الشخصية، واستلام لوحة المخيم، مع العلم بأنه لن يسمح بالتخييم قبل الموعد المحدد الأول من نوفمبر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *