Search
Tuesday 23 January 2018
  • :
  • :

فرحة أهل قطر بانطلاق فعاليات درب الساعي … فيديو



فرحة أهل قطر بانطلاق فعاليات درب الساعي ... فيديو

فرحة أهل قطر بانطلاق فعاليات درب الساعي … فيديو

تحت شعار “هداتنا يفرح بها كل مغبون”، انطلقت مساء اليوم، الثلاثاء، فعاليات “درب الساعي”، ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني والتي تتواصل حتى يوم 20 ديسمبر الجاري.
وشهد الافتتاح توافد جماهيري كبير من المواطنين والمقيمين وعائلاتهم، للمشاركة في الاحتفالية التراثية الأصيلة.
وتزيّنت جنبات موقع درب الساعي بالعلم القطري، وسط صدوح الأناشيد الوطنية والأهازيج التراثية في أرجاء المكان، إيذاناً ببدء الاحتفاليات والفعاليات التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة لليوم الوطني.
وتشارك العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة في أنشطة وفعاليات درب الساعي، وتشتمل الاحتفالية على العديد من الأنشطة والفعاليات منها، عد القصيد ومناظرات قطر، والخطابة، ولمرادة، وعرضة أهل قطر، وتنظيم مسابقات الألعاب التراثية الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى عرض المنتجات والمصنوعات الخاصة بالشباب القطري، حيث تمثل هذه المشاركات فرصة يظهر فيها الجميع التلاحم في حب الوطن.
وبحسب الحساب الرسمي للجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني على “تويتر”، فإن فعاليات “درب الساعي” التي بدأت اليوم ستستمر إلى 20 ديسمبر من 8 صباحاً إلى 10 مساءً.
الجدير بالذكر أن “درب الساعي” هو الطريق الذي استخدمه (المناديب) الذين ائتمنهم المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، رحمه الله، على رسائله وتوجيهاته الداخلية والخارجية.

فرحة أهل قطر بانطلاق فعاليات درب الساعي … فيديو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *