Search
Monday 22 January 2018
  • :
  • :

فرنسا تؤكد على دور دولة قطر في مواجهة الارهاب



فرنسا تؤكد على دور دولة قطر في مواجهة الارهاب

فرنسا تؤكد على دور دولة قطر في مواجهة الارهاب

أكد رئيس الوزراء الفرنسي السيد مانويل فالس أن قطر والمملكة العربية السعودية يواجهان “داعش”، مشيراً إلى أن داعش تشكل خطرا حقيقيا يجب محاربته.
وذلك خلال حديث صحفي لـ”فرنس إنتر” قامت بنشره الصحيفة الفرنسية المرموقة “لوفيغارو”.
وأوضح فالس أنه يعرف جيدا معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وحرصه الكبير على مواجهة الإرهاب، لذلك فإن المشاورات تهدف إلى تنسيق الجهود ضد هذا الخطر.
وأكد فالس أن جهود قطر والمملكة العربية السعودية واضحة في محاربة داعش، ولا يوجد أي شك في التزام كل من حكومة دولة قطر والمملكة العربية السعودية في محاربة الإرهاب.

فرنسا تؤكد على دور دولة قطر في مواجهة الارهاب
وكان سعادة السيد إيريك شوفاليه، سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة قد أكد في وقت سابق أن العلاقات بين قطر وفرنسا قوية جدا ووثيقة خصوصا فيما يتعلق بمجال الأمن والسلامة المرورية. هذا وقد تضامن أعضاء السلك الدبلوماسي القطري في فرنسا والمكتب العسكري مع فرنسا قيادة وشعبا في محنتها معلنين بأن مصابهم أليم في هذه المِحنة التي تتعرض لها فرنسا بسبب دفاعها عن القيم والمبادئ السامية التي تشاركها قطر ودول العالم الحر معلنين عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفرنسي وناقلين وقفة الشعب القطري وقيادته الحكيمة معهم في هذه الأحداث الصعبة.
وأصدرت السفارة القطرية في فرنسا بياناً بعد سلسلة التفجيرات والهجمات الإرهابية التي ضربت باريس، وضواحيها مساء الجمعة الماضي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *