Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

فودافون قطر تسلم عملاءها هاتف iPhone X



فودافون قطر تسلم عملاءها هاتف iPhone X

فودافون قطر تسلم عملاءها هاتف iPhone X

طرحت شركة “فودافون قطر” هاتف iPhone X عقب موجة طلب غير مسبوقة أثمرت عن نفاد الجهاز في غضون أقل من ساعتين بعد فتح باب الحجز المسبق عليه يوم 27 أكتوبر.

وأطلقت “فودافون قطر” هاتف iPhone X، الذي يجسد مستقبل الهواتف الذكية، عند الساعة 8 من صباح يوم 3 نوفمبر بالتزامن مع إطلاق الهاتف رسميًا في مدينة لوس أنجلوس. وحرص فريق عمل “فودافون” على بدء العمل منذ الصباح الباكر والتعاون مع فريق الخدمات اللوجستية ليكون العملاء من أوائل الذين يحملون الهاتف الأكثر ترقبًا لهذا العام، وذلك عبر إيصاله شخصيًا إلى كل من تقدم مسبقًا بطلبه إلكترونيًا.

وفاجأ سفيرا علامة “فودافون” التجارية سعود المعاضيد وراشد الكواري أول عميل طلب الهاتف إلكترونيًا، حيث أوصلا هاتف iPhone X إلى منزله.

كما أقامت الشركة بهذه المناسبة فعالية مميزة استقطبت أكثر من 300 شخص في متجرها ضمن مجمع “فيلاجيو مول”، مع نقل جميع أجواء الحماس والتشويق التي تخللت هذا اليوم عبر قنوات “فودافون” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتزامن مع طرح iPhone X، أطلقت “فودافون” عروضًا رائعة على الإنترنت لعملاء الدفع المسبق والاشتراك الشهري الذين اشتروا الجهاز الجديد؛ حيث سيستمتع عملاء الاشتراك الشهري الحاليين والجدد بـ8 جيجابايت شهريًا من الإنترنت المحلي لمدة ثلاثة أشهر عبر هواتفهم الجديدة iPhone X، فيما سيحصل عملاء الدفع المسبق على 8 جيجابايت من الإنترنت المحلي لمدة 90 يومًا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *