Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

قسائم أراض جديدة بالمزروعة وأم عبيرية والوكرة قريباً



 قسائم أراض جديدة بالمزروعة وأم عبيرية والوكرة قريباً

قسائم أراض جديدة بالمزروعة وأم عبيرية والوكرة قريباً

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة البلدية والبيئة عن وجود دراسة شاملة لتطوير منطقة أم صلال محمد وذلك ضمن الخطة العمرانية لتطوير مناطق الدولة المختلفة، وأشارت إلى إنشاء حديقتين جديدتين في المنطقة وتشمل كلا منهما على كافة الخدمات حيث تضم منطقة ألعاب أطفال ومساحات خضراء وأزهارا وأشجارا متميزة وتم التخطيط لها بإنشائها طبقا للمواصفات العالمية، وسوف تكون الحدائق الجديدة إضافة مميزة إلى منطقة أم صلال حيث يبلغ إجمالي تكلفة الحديقتين حوالي 40 مليون ريال.

واشارت المصادرالى أن إدارة الحدائق بوزارة البلدية والبيئة حريصة على تحقيق الرفاهية والأمان داخل كل الحدائق، حيث تم وضع خطة لتغيير نمط ألعاب الأطفال، حيث لا يوجد موقع ألعاب أطفال خال من الأرضيات المطاطية..

وأوضحت المصادر أن لجنة المناقصات بالوزارة حريصة على اختيار أفضل المقاولين المؤهلين لتنفيذ الحدائق الجديدة في منطقة أم صلال محمد وباقي مناطق الدولة المختلفة، حيث توجد شروط بالغة الأهمية تشترط تطبيقها، واضافت أن هناك تنسيقا مع عدد من الجهات لإنجاز أعمال إنشاء الحديقتين.

وفي سياق آخر أوضح مصدر مسؤول بالبلدية لـ الشرق أن الوزارة بصدد الإعلان عن توزيع قسائم أراض جديدة في مناطق المزروعة وأم عبيرية ومنطقة الوكرة قريبا، وسوف يعلن عن تفاصيلها في الوقت المحدد، وذلك طبقا لأسماء المواطنين المدرجين في كشوفات الانتظار ضمن مشاريع التسكين الجديدة للدولة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *