Search
Monday 23 October 2017
  • :
  • :

مدّ عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة



مدّ عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة

مدّ عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية عن تمديدهما عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة للمسافرين العابرين حتى نهاية العام الجاري 2017، وذلك في ضوء النتائج التي حققها العرض في مرحلته الأولى التي أطلقت في مايو الماضي.

وأفاد بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة اليوم أن هذا العرض يأتي ضمن حملة واسعة أُطلقت تحت مسمى “+ قطر”، حيث كان من المفترض أن تنتهي هذه الباقة مع نهاية فصل الصيف، وتقرر تمديدها حتى نهاية العام الجاري.

وفي هذا الاطار كشف السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج لدى الهيئة العامة للسياحة، عن أن الجولات المخصصة للزائرين العابرين سوف تستقبل هذا الشهر زائرها رقم 100 ألف، وهو ما يدل على الإقبال الذي تحظى به هذه الجولات.

كما أعرب عن سعادة الهيئة بتمديد باقة “+ قطر” للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، متطلعا للترحيب في قطر بالمزيد من الزوار العابرين، مضيفا ان حصة قطر خلال الأشهر الثمانية الماضية من الزوار القادمين إليها بغرض الترفيه والذين هم في الوقت نفسه مسافرون عابرون، قد تضاعفت تقريباً، وهو ما يثبت أن استراتيجية الهيئة الرامية إلى تعزيز مكانة قطر كوجهة توقف للمسافرين تمضي في طريقها الصحيح.

واشار القريصي إلى أن الهيئة لمست أيضاً زيادة واضحة في عدد الزوار القادمين من أوروبا والأمريكتين خلال الفترة الماضية، وهو ما يدل على أن جهودها لتنويع الأسواق المصدرة قد بدأت تؤتي ثمارها، مؤكدا أنه في الفترة المقبلة، سوف يتم توجيه حملة (+ قطر) بشكل خاص إلى المسافرين القادمين من قارة أستراليا وإفريقيا وأوروبا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *