Search
Monday 22 October 2018
  • :
  • :

مهرجان الثقافة في شرم الشيخ يكرم الوفد القطري



مهرجان الثقافة في شرم الشيخ يكرم الوفد القطري

مهرجان الثقافة في شرم الشيخ يكرم الوفد القطري

كرمت اللجنة المنظمة للمهرجان العربي للثقافة والفنون وإحياء التراث الذي يختتم أعماله اليوم بشرم الشيخ الوفد القطري في حفل أقيم أمس تقديرا لمشاركته الفعالة في أعمال المهرجان بعدد من الفعاليات التي قدمت ضمن المهرجان الذي نظمه مجلس الشباب العربي ووزارة الثقافة المصرية بالتعاون مع جامعة الدول العربية.
وقامت مشيرة أبو غالي رئيس مجلس الشباب العربي بتسليم الدروع لرؤساء الوفود ولمن ناب عنهم وحصل جميع أعضاء الوفد من شباب وشابات على شهادات تقدير المهرجان والتقطوا صورا تذكارية جماعية على مسرح الحفل.
يتضمن فعاليات الوفد القطري عروضا لإبراز التراث الشعبي ممثلا في الصناعات اليدوية والحرفية والتقليدية، ومعارض مفتوحة للفنون التشكيلية، وربطها بالتطور العصري، والمشاركة في تنفيذ جدارية كبرى ضخمة لكل الوفود بعنوان “مسيرة أمة واحدة.. شباب واحد علم واحد” .

مهرجان الثقافة في شرم الشيخ يكرم الوفد القطري
يشار إلى أن الوفد القطري تم تشكيله من وزارة الثقافة والفنون والتراث برئاسة السيد خالد الكواري مدير إدارة الموارد البشرية بالوزارة وعضوية كل من مهنا القصيمي كمشرف عام وناصر الجابري كمنسق المعرض وأمل مبارك العلي كمنسقة الوفد وأحمد سلطان الأنصاري كإداري وعدد آخر من الحرفيين الشعبيين، وشملت فعاليات الوفد معرضا للفن التشكيلي القطري وعرضا حيا لصناعة السدو وجناح للحناية وبيتا للضيافة القطرية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *