Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

مهرجان صيف قطر يكسر أجواء الحصار



مهرجان صيف قطر يكسر أجواء الحصار

مهرجان صيف قطر يكسر أجواء الحصار

أكد عدد من رواد مهرجان صيف قطر نجاح المهرجان في كسر أجواء الحصار التي حاولت دوله فرضها على قطر، وأكد أن دول الحصار انتهكت حقوق مواطنيها ممن اعتادوا الحضور إلى هذا المهرجان والاستفادة من أجوائه السياحية والترفيهية، وتوفيره لجو سياحي عائلي يناسب العائلة الخليجية.

ويلعب مهرجان صيف قطر دورا كبيرا في الترويج للشركات، فوفقا لشركة بوز ألن هاملتون، فإنه مع انطلاق هذا الحدث السنوي، مهرجان صيف قطر، يبحث تجار التجزئة عن الطرق الأنسب لجذب العملاء وزيادة مبيعاتهم. ولكن عوضا عن إغراق المستهلكين بالرسائل النصية الموجّهة للجميع حول العروض والخصومات، ينبغي على تجار التجزئة تسخير ذكاء البيانات وقدرتها على التوقّع لاستهداف العملاء بشكل فعّال، وخفض التكاليف التشغيلية، وتعزيز تجربة العملاء، إلى جانب تعزيز العائد على الاستثمار.

وقال داني كرم، نائب الرئيس لدى شركة بوز ألن هاملتون: “ينبغي على تجار التجزئة في دولة قطر الاستفادة من قيمة البيانات الداخلية، بما في ذلك المعلومات الخاصة بالعملاء، والإجازات والمعاملات – والبيانات الخارجية، بما في ذلك بيانات العملاء الاجتماعية وبيانات حركة المرور والطقس لتنظيم عروضهم لدفع المبيعات، مع تحسين تواصلهم مع العملاء. الهدف هو تشجيع العملاء على التعامل بشكل شخصي مع العلامة التجارية الخاصة بالتجار. إرسال رسائل نصية أو حتى رسائل البريد الإلكتروني غير الموجهة شخصيا الى العملاء لم يعد فعالا”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *