Search
Thursday 14 December 2017
  • :
  • :

موانئ قطر تفتتح محطة لتخزين وإصلاح الحاويات بأسعار رمزية



موانئ قطر تفتتح محطة لتخزين وإصلاح الحاويات بأسعار رمزية

موانئ قطر تفتتح محطة لتخزين وإصلاح الحاويات بأسعار رمزية

أعلنت الشركة القطرية لإدارة الموانئ “مواني قطر” عن إفتتاح محطة إدارة مناولة الحاويات بمنطقة “جري مصبح” لتخزين وتنزيل وتحميل وإصلاح الحاويات بجميع انواعها بما يلبي إحتياجات السوق المحلي ووفق رغبات العميل، هذا بالإضافة إلى وجود خدمات للحاويات المبردة وخدمات للغسيل العادي والغسيل بالمواد الكيماوية وكل ذلك بأسعار رمزية جداً.

وقالت الشركة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود وزارة المواصلات والإتصالات لتلبية إحتياجات السوق المحلي لمواكبة النهضة الإقتصادية التي تشهدها البلاد، بالإضافة إلى حرص الشركة على مواصلة دعم القطاع الخاص وتيسير حصول المواطنين على خدمات مميزة بأقل تكلفة وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

جاء ذلك من خلال تغريدة نشرتها مواني قطر على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قالت فيها:

“افتتاح محطة إدارة ومناولة الحاويات في منطقة جري مصبح بما يلبي احتياجات السوق المحلي. #مواني_قطر”.

التنزيل والتحميل

وبخصوص أسعار التحميل والتنزيل والتخزين، تبلغ أجرة تحميل الحاوية 15 ريال وتخزينها لمدة شهرين مجاناً ثم بعد ذلك أجرة التخزين 2 ريال لليوم الواحد.

خدمات الغسيل

تبلغ رسوم الغسيل 20 ريال والغسيل بالمواد الكمياوية 25 ريال

خدمات الإصلاح

بالنسبة لخدمات إصلاح الحاويات فتكلفة فني الصيانة بالساعة 20 ريالاً بينما سعر قطع الغيار يكون وفقاً لفاتورة التصليح.

خدمات الحاويات المبردة

رسوم الكشف وإصدار التقرير تبلغ 40 ريال وتكلفة التزود بالكهرباء 20 ريالاً، فيما تكون تكلفة الصيانة والإصلاح وقطع الغيار حسب الفواتير.

التأجير والتخزين

ووفرت الشركة ساحة للتأجير والتخزين وتبلغ تكلفة إيجار المتر المربع في اليوم الواحد 5 ريال، أما مايتعلق بالبضائع القادمة من ميناء حمد والرويس “تطبيق الشروط والأحكام”.

وأهابت شركة مواني قطر بالوكالات الملاحية وشركات خطوط الشحن وجميع الجهات والأفراد المعنيين بهذا النوع من الخدمات التواصل معها على البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف الموضحة أدناه:

44993438

44993431

البريد الإلكتروني:

[email protected]

يذكر أن شركة موانئ قطر لديها خطة إستراتيجية تهدف إلى تحويل دولة قطر إلى مركز تجاري إقليمي نابض في المنطقة من خلال الإستثمار في التكنولوجيا الحديثة وتبني أفضل الممارسات في العمليات التشغيلية في الموانئ التي تديرها بالإضافة إلى جهودها في توفير خدمات مينائية ولوجستية متكاملة.

وتدير الشركة ميناء حمد الذي يعتبر أكبر وأحدث الموانئ في الشرق الأوسط والذي سيصبح مركزاً لوجستياً مهماً ليس على النطاق الإقليمي فحسب وإنما على مستوى المنطقة والعالم، كما تدير الشركة أيضاً مينائي الرويس ومسيعيد.

كما تقوم الشركة بتنفيذ وتطوير الصناعة السياحية في قطر، فبعد الانتهاء من المرحلة النهائية لميناء حمد ونقل جميع العمليات التجارية إليه سيتم تحويل ميناء الدوحة إلى ميناء خاص بالرحلات السياحية البحرية واليخوت.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *