Search
Wednesday 22 February 2017
  • :
  • :

موديلات هيونداي 2017 تصل الدولة



موديلات هيونداي 2017 تصل الدولة

موديلات هيونداي 2017 تصل الدولة

أعلنت شركة سكايلاين للسيارات، الموزع الرسمي وشريك شركة هيونداي في دولة قطر، عن خطتها الطموحة لتعزيز انتشار العلامة التجارية العالمية في البلاد، عبر إرساء عدد من المعايير الجديدة لتجار السيارات.
في هذا الصدد، قال السيد بيمان الملا، مدير عام سكايلاين للسيارات، إن الشركة التي يقع مقرها على الطريق الدائري الثاني، حققت «نموا سريعا في تنفيذ عدد من الخطط القوية والطموحة، لبناء صورتها وحصتها في السوق القطرية لموديلات هيونداي وجينيسيس الفاخرة. ورؤيتنا في سكايلاين للسيارات تتلخص في تقديم نموذج مرجعي لإدارة الجودة في دولة قطر، عبر الاستثمار في الشركة والسوق والأفراد». وقد كانت هذه الشراكة مع هيونداي للسيارات – على حد تعبيره – قرارا استراتيجيا يعكس نجاح الشركة المصنعة خلال السنوات الأخيرة، في الوصول بمفاهيم القيمة والجودة في مجال صناعة السيارات لأعلى المستويات، مؤكدا أن هيونداي «استثمرت موارد ضخمة في بناء الأبحاث التكنولوجية المتقدمة وتطوير أقسامها، والاستعانة بأفضل الخامات التي تضاهي في جودتها العلامات التجارية الفاخرة، مقابل أسعار تنافسية».
وأضاف الملا: «في الوقت الذي نتطلع فيه للعام القادم، نرى أمامنا فرصة حقيقية لترك أثر إيجابي على السوق، فلدينا منتجات رائعة، كذلك الطاقات البشرية والخطط اللازمة لبناء العلامات التجارية الخاصة بهيونداي وجينيسيس في قطر، ونحن نمتلك مكونات النجاح مدفوعين بالثقة في قوة شراكتنا مع شركة هيونداي للسيارات، والتزام فريق العمل بدعم عملائنا في كل خطوة على الطريق، ونتطلع لخدمة العملاء ورضاهم، وفقا لمعاييرنا الجديدة والمتميزة».;




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *