Search
Tuesday 16 October 2018
  • :
  • :

وزير خارجية قطر يخاطب مجلس العموم البريطاني اليوم



وزير خارجية قطر يخاطب مجلس العموم البريطاني اليوم

وزير خارجية قطر يخاطب مجلس العموم البريطاني اليوم

يستقبل البرلمان البريطاني سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية غداً الاربعاء لحضور جلسة نقاش مفتوحة مع اعضاء البرلمان البريطاني، بدعوة من مجلس الشرق الاوسط بحزب المحافظين البريطاني.
ويأتي ذلك خلال زيارة سعادة الوزير الي العاصمة البريطانية لندن التي بدأت اليوم. وسيلقي العطيه كلمة مختصرة عن السياسة الخارجية القطرية وآليات العمل الخارجي تجاه العديد من القضايا التي تهم منطقة الشرق الاوسط ، امام عدد من اعضاء البرلمان البريطاني بمجلس العموم البريطانيين ، واعضاء مجلس الشرق الاوسط بحزب المحافظين البريطاني الحاكم .

وزير خارجية قطر يخاطب مجلس العموم البريطاني اليوم
كما سيشارك سعادة وزير الخارجية الدكتور خالد بن محمد العطية بعد ذلك في جلسة نقاش في مقر مجلس العموم البريطاني بمقرالبرلمان في ويستمنستر، حيث ستدور حول وجهة النظر القطرية في الاحداث الجارية في منطقة الشرق الاوسط ، كما سيشارك عدد كبير من اعضاء البرلمان البريطاني في هذه الجلسة المفتوحة .
وسيلتقي سعادة وزير الخارجية بالسير نيكولاس سوميس حفيد رئيس الوزراء البريطاني الاسبق وينستون تشرشل ووزير الدفاع البريطاني الاسبق وعضو البرلمان عن حزب المحافظين البريطاني في جلسة المائدة المستديرة الخاصة بحضور عدد من اعضاء مجلس الشرق الاوسط بالحزب البريطاني الحاكم ، حيث سيدير السير نيكولاس سوميس حلقة النقاش المفتوحة، وسيقوم اعضاء البرلمان بتوجيه الاسئلة الي سعادته للتعرف عن قرب من الرؤى القطرية في العديد من القضايا التي تضغي علي منطقة الشرق الاوسط في الفترة الاخيرة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *