Search
Friday 24 November 2017
  • :
  • :

Ooredoo تتيح تحويل الأموال إلى محفظة الجوال



Ooredoo تتيح تحويل الأموال إلى محفظة الجوال

Ooredoo تتيح تحويل الأموال إلى محفظة الجوال

أعلنت Ooredoo أن خدمات Ooredoo المالية أطلقت خدمة جديدة تمكن العملاء من تحويل الأموال من الحسابات البنكية إلى محفظة الجوال بالتعاون مع QNB. وبفضل “خدمة تحويل الأموال من الحساب البنكي إلى محفظة الجوال” هذه، سيتمكن جميع عملاء خدمات Ooredoo المالية الذين يملكون حسابات بنكية في قطر من تحويل الأموال بسهولة وأمان إلى محفظة الجوال الخاصة بهم من خدمات Ooredoo المالية، وبحد أعلى يصل إلى 10 آلاف ريال قطري يوميًا لمحفظة الجوال الكاملة.

وحال إيداع الأموال في محفظة الجوال، يمكن للعملاء تحويلها إلى أي حساب بنكي حول العالم وفي أي وقت ومكان عبر شركاء خدمات Ooredoo المالية موني جرام والدار لأعمال الصرافة وبأفضل أسعار الصرف. كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من باقي الخدمات عبر التطبيق.

ومن جهة أخرى، أعلنت مجموعة Ooredoo أن Ooredoo ميانمار ستقوم بعمل توسعة كبيرة لشبكتها ولبنيتها التحتية لتتمكن من توفير أوسع تغطية وأعلى سرعة لشبكة 4G في ميانمار. وينتظر أن تشمل تغطية شبكة 4G فائقة السرعة في نهاية 2017 أكثر من 15 مليون شخص في أكثر من 200 بلدة، مما سيعزز تجربتهم في استخدام البيانات ويمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر.

وصممت شبكة Ooredoo المحدثة 4G Pro لتوفر أعلى سرعات لتصفح الإنترنت في ميانمار، بحيث تصل تلك السرعات إلى 500 ميغابت بالثانية، وهي أعلى بثلاثة أضعاف من سرعات الإنترنت الجوال الحالية التي توفرها شبكات 4G.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *