Search
Sunday 28 May 2017
  • :
  • :

Ooredoo تقدم عرض جديد لعملاء الشهري



Ooredoo تقدم عرض جديد لعملاء الشهري

Ooredoo تقدم عرض جديد لعملاء الشهري

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق عرض خاص جديد لكافة عملائها الجدد لخدمة الشهري سمارت، تمنحهم بموجبه بيانات مجانية لمدة 3 أشهر، وسيمكّن هذا العرض كافة عملاء الشهري سمارت الجدد، سواء الذين يقومون بترقية اشتراكاتهم من خدمة هلا إلى الشهري أو الذين يشتركون للمرة الأولى، من الاستمتاع ببيانات مجانية من Ooredoo.

وبموجب العرض، سيحصل العملاء الذين يشتركون في باقة الشهري 100 على 6 غيغابايت من البيانات مجاناً لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 18 غيغابايت)، بينما سيحصل المشتركون في باقة الشهري 150 والباقات الأعلى منها على 15 غيغابايت من البيانات الشهرية مجاناً ولمدة 3 أشهر (ما مجموعه 45 غيغابايت).

وتشتمل باقة الشهري سمارت 100 على 500 دقيقة مكالمات محلية/ أو رسالة نصية، و1 غيغابايت بيانات محلية، إلى جانب الحصول على “رقم مفضل” واحد يوفر للعميل إمكانية إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية مجاناً إلى أحد الأرقام التي يختارها. وتبلغ قيمة الاشتراك في هذه الباقة 100 ر.ق شهرياً.

وتتوفر باقات الشهري سمارت التي ينطبق عليها العرض بأسعار 100 ر.ق، و150 ر.ق، و 250 ر.ق، و 450 ر.ق شهرياً.

وتعد باقات الشهري سمارت أكثر باقات الاتصالات آجلة الدفع انتشاراً في قطر، وتحتوي على دقائق ورسائل نصية محلية ودولية بالإضافة إلى بيانات الجوال. وهي خدمة مصممة لتوفر للعملاء باقة اتصالات متكاملة وذكية، بحيث تناسب الأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من هواتفهم الذكية لأقصى حد عبر إجراء المكالمات واستخدام بيانات الإنترنت الجوال.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *