Search
Monday 27 May 2019
  • :
  • :

أكثر من 250 علامة تجارية في معرض هي للأزياء



يعود “معرض هي للأزياء العربية”، المعرض الأبرز في قطر للعبايات والأزياء العربية الراقية، في نسخته الخامسة عشرة في الشهر الجاري، بمشاركة مميزة من أكثر من 250 علامة تجارية لمواهب التصميم من قطر والمنطقة والعالم، ومع برنامج فعاليات يضم أكثر من 20 عرض أزياء ومجموعة من الندوات وورش العمل للمصممين المشاركين بالمعرض.

ويقام المعرض تحت الرعاية الكريمة لسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 26 إلى 30 أبريل 2019، حيث تنظمه شركة ديزاين كريشنز بدعم من المجلس الوطني للسياحة بهدف تمكين القطاع الخاص من استقطاب واستضافة الفعاليات العالمية.

ويستمر معرض “هي” للأزياء العربية في نسخته الخامسة عـشـرة بتوفير منصة خاصة لمواهـب التصميم مـن قطر بمـشـاركـة بنسبة 70% من عدد العارضين.

كما تتميز نسخة هذا العام من المعرض بمشاركة علامات تجارية عالمية بارزة لمواهب التصميم المتخصصة بالعبايات والأزياء الراقية من 11 دولة بما فيها الكويت وعمان، وكذلك الهند ولبنان والمغرب والصين وسريلانكا وإنجلترا وبلجيكا.

وفي هذا الصدد علقت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة، قائلة: “يعد معرض “هي” نموذجاً لفعاليات الأعمال التي تقدم تجربة قطرية أصيلة، تحتفي بريادة الأعمال وتراثنا العربي في الوقت ذاته، وذلك بصفته منصة متنامية لسيدات الأعمال والمختصين بالأزياء من قطر والعالم. ولقد تمكن المعرض على مدار 14 نسخة من توفير فعالية ثرية لجميع محبي الأزياء العربية، سواء كانوا مصممين أو متسوقين أو سيدات أعمال ونحن ننتظر بترقب النمو الذي سيحققه في هذه النسخة، يقام معرض “هي” هذا العام بالشراكة مع السفارة الهندية حيث سيعرض المصمم العالمي الهندي الشهير سونيت فارما أشهر أزيائه في قطر للمرة الأولى.

وبدورها قالت إسراء آبل المتحدثة باسم ديزاين كريشنز، الشركة المنفذة للمعرض: “إن المعرض هذا العام هو الأكثر تنوعاً على الإطلاق. لقد خصصنا في المعرض مساحة أكبر لمواهب التصميم المميّزة من المنطقة، كما نحتفل في هذه النسخة من المعرض بالعام الثقافي قطر والهند وذلك بالتعاون مع السفارة الهندية. “

ويشتمل معرض “هي” على العديد من الفعاليات، التي تتضمن عروض أزياء وورش عمل ولقاءات مع مشاهير الأزياء، حيث ستقدم كل من جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر، وأكاديمية تجميل، وحاضنة قطر للأعمال، ومركز “بداية” لتقديم المشورة لرواد الأعمال القطريين الشباب حول مسارهم المهني، النصائح القيمة للمواهب الصاعدة في صناعة الأزياء.

وبدورها قالت ريم السويدي، المدير العام لمركز “بداية” نحن سعداء بمشاركتنا بمعرض هي هذا العام مجدداً لدعم مواهب التصميم المحلية من خلال تقديم المشورة والتوجيه، وتمهيد الطريق للجيل الصاعد لكي يصبحوا قادة أعمال في المستقبل حيث تتزامن هذه الشراكة مع هدف مركز بداية بدعم الشباب القطري في تأسيس أعمال ناجحة وتمكينهم من المساهمة في مستقبل مزدهر لأمتنا.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *