محدث بالفيديو … أمير قطر يشارك في القمة العربية بشرم الشيخ

محدث بالفيديو ... أمير قطر يشارك في القمة العربية بشرم الشيخ

محدث بالفيديو … أمير قطر يشارك في القمة العربية بشرم الشيخ

يترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني -أمير البلاد المفدى- وفد الدولة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها السادسة والعشرين، تحت شعار “سبعون عاما من العمل العربي المشترك”، والتي ستبدأ أعمالها بجمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة شرم الشيخ اليوم السبت.

أمير قطر يشارك في القمة العربية بشرم الشيخ

وقد عبر سمو أمير البلاد المفدى لدى وصوله عن تمنياته لفخامة الأخ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وإلى شعب مصر الشقيق الخير والتوفيق ولبلدهم دوام الرفعة والتقدم.
وأعرب سمو الأمير في بيان أدلى به لدى وصوله عن سروره بلقاء إخوانه قادة الدول العربية الشقيقة المشاركين في القمة العربية السادسة والعشرين لتبادل الرأي والمشورة معهم حول كافة الأمور التي تهم الأمه العربية، آملاً سموه في أن تسهم هذه القمة في دعم وتعزيز التضامن والتعاون والعمل العربي المشترك، لما فيه خير وصالح الشعوب.
وفيما يلي نص البيان:
“يسعدني وأنا أصل إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في القمة العربية السادسة والعشرين ، أن أتوجه باسم شعب دولة قطر وباسمي شخصياً، بأطيب التحية إلى فخامة الأخ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وإلى شعبه الشقيق مقرونة بخالص التمنيات لهم بالخير والتوفيق ولبلدهم دوام الرفعة والتقدم.
كما أود أن أعبر عن سروري بلقاء إخواني قادة الدول العربية الشقيقة المشاركين في القمة لتبادل الرأي والمشورة معهم حول كافة الأمور التي تهم أمتنا العربية، آملاً أن تسهم هذه القمة في دعم وتعزيز التضامن والتعاون والعمل العربي المشترك، لما فيه خير وصالح شعوبنا.
أسأل الله التوفيق في ما نصبو إليه وأن يأخذ بأيدينا جميعاً ويسدد على طريق الخير خطانا”.

About The Author

Reply