إجراءات تنظيم الدخول والخروج للمنطقة الصناعية من شارع 34 إلى 54

أوضح النقيب عبدالله صالح اليامي ضابط الارتباط بالمناطق الصناعية الإجراءات التي يتم العمل بها بشأن الدخول والخروج إلى في المنطقة الصناعية خاصة بعد القرار الصادر اليوم ببدء بتطبيق إجراءات تنظيم الدخول والخروج على بقية المنطقة الصناعية من شارع 34 إلى 54

وقال خلال برنامج المسافة الاجتماعية على تلفزيون قطر مساء اليوم الإثنين: لا يخفى عليكم الإغلاق الذي تم في الصناعية من شارع 1 إلى شارع 33، لافتاً إلى أنه تم التدرج في الإغلاق وفتح المناطق من شارع 1.

وأضاف: حالياً تم فتح 4 بوابات في الصناعية القديمة واستكمالاً للإجراءات تم إغلاق الصناعية من شارع 34 إلى 54 ولكن الإغلاق ليس على المركبات ولا على الأشخاص ولكن الأهم في الإغلاق هو الالتزام بالإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصادرة عن الجهات المعنية مثل وزارات الصحة، والتجارة والصناعة، والتنمية الإدارية والعمل والكل متكاتف في هذه الإجراءات، مؤكداً أن الأهم هو اتباع الإجراءات وترك المسافة ولبس الكمامات والتقيد بتعليمات وزارة الصحة، متابعاً: هذا هو هدفنا الأساس.

وحول تنظيم آلية الدخول والخروج إلى المنطقة الصناعية أوضح النقيب اليامي أن الدخول “سلس” وعن طريق 4 بوابات ولكن مع التأكد من الإجراءات الاحترازية للشركات، معتبراً أن الأهم هو إلزام الشركات بتحميل تطبيق “احتراز” والتأكد من تحميله لدى العمال.. والشيء الثاني هو تجنب الاختلاط، مضيفاً: رسالتنا المهمة هو أننا نبحث عن سلامتهم.. ووجودنا في الصناعية لسلامتهم.

ورداً على سؤال هل تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا “كوفيد 19” هو ما أدى إلى تطبيق هذه الإجراءات الاحترازية؟ أوضح النقيب اليامي أنها خطة موجودة وأن هذه الإجراءات استكمالاً للإجراءات السابقة، مشيراً إلى أن الإجراءات من الصناعية إلى الصناعية الجديدة هي نفس الإجراءات والغرض الأساس منها هو الأمور الاحترازية وليس الهدف فقط بسبب الحالات، لافتاً إلى التعاون مع وزارة الصحة وغيرها من الوزارات، مضيفاً: الانتقال للصناعية الجديدة الهدف الأساس منه هو استكمال الإجراءات حسب خطة موضوعة من قبل.. وسلامة الجميع هي مهمتنا الأساسية.

About The Author

Reply