إنفانتينو يشيد بالتنظيم القطري لمونديال الأندية والاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022

أشاد السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالتنظيم المميز لبطولة كأس العالم للأندية 2019 التي تستضيفها قطر، وتقام مباراتها النهائية يوم غد السبت بين ليفربول الإنجليزي وفلامينجو البرازيلي على استاد خليفة الدولي.

وقال إنفانتينو، في تصريحات للصحفيين، ” أنا سعيد للغاية بما رأيته خلال كأس العالم للأندية في قطر حتى الآن، وكذلك بسير الاستعدادات القطرية لبطولة كأس العالم 2022 “.
وأضاف أن بطولة كأس العالم للأندية تمثل اختبارا مهما لعدد من العناصر التي ستعتمد في مونديال قطر ، مشيرا إلى أن تقدم الأعمال في قطر يسير بوتيرة لا مثيل لها من قبل.

وتابع قائلا ” الحقيقة أن مستوى استعداد قطر للمونديال واضح للعيان، إنني أشرف على تنظيم بطولات كبيرة في كرة القدم منذ 20 عاما ويجب القول إن تقدم الأعمال في قطر يسير بوتيرة لا مثيل لها، حيث لم أر قط بلدا مضيفا قادرا على إكمال كل عمل من أعمال البنية التحتية قبل موعد الحدث بسنتين، وهذا هو ما تسير قطر نحو تحقيقه”.

وأكد رئيس الفيفا أن بطولة كأس العالم في قطر ستكون حدثا رائعا ، معتبرا أن المونديال الذي سيقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى سيكون بإمكانه تغيير نظرة بقية العالم عن المنطقة.

About The Author

Reply