اختتام فعاليات مهرجان قطر الدولي للأغذية

اختتمت مساء امس فعاليات مهرجان قطر الدولى للأغذية في نسخته العاشرة التي استمرت 11 يوما حافلة بالبرامج الترفيهية وأشهى أصناف الطعام وفنون الطهي التي قدَّمها مشاهير الطهاة في العالم والعديد من العروض والأنشطة الثقافية.

ومنذ انطلاق المهرجان في 20 مارس الماضي أضاف أجواءً مفعمة بالحيوية والبهجة على حديقة الأكسجين بالمدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر، وذلك من خلال فعاليات متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة، ونكهات الطعام من مختلف المطابخ العالمية والعروض الموسيقية الحية وفقرات عروض الليزر المبهجة وأصوات الأطفال الذين وجدوا متعة كبيرة في الهواء الطلق.

وفي إطار الاحتفاء بـالعام الثقافي قطر- الهند، سلَّط مهرجان قطر الدولى للأغذية هذا العام الضوء على مأكولات المطبخ الهندي المتنوعة وقدَّم عروضا ثقافية مفعمة بالحيوية. كما استطاع عشاق الطعام تجربة الأطباق الهندية الشهية في مطعم “تندور” ومقهى “زعفران” ومطعم “إندي جريل” ومطعم “مومباي سبايس” ومشاهدة طهاة الهند المشاهير على مسرح الطهي المباشر.

كما استمتع زوار المهرجان بعرض الرقص الهندي الكلاسيكي والذي قدمه فرقة “رينجا جانجا” بالإضافة إلى عروض اليوجا الفنية ولقد خصص مهرجان قطر الدولى للأغذية 2019 المنطقة (O2) للأطفال ومأكولاتهم المفضلة وأنشطتهم الترفيهية حيث ضمت مساحات كافية استطاعوا عبرها الاستمتاع بالألعاب بما في ذلك حوضان كبيران من الرمال.

About The Author

Reply