افتتاح تدريجي للجزء المغلق بالمنطقة الصناعية الأربعاء

أعلنت سعادة السيدة لولوة الخاطر المتحدث باسم اللجنة العليا لإدارة الأزمات عن الافتتاح التدريجي للجزء المغلق من المنطقة الصناعية بعد غد الأربعاء ويبدأ بالشارعين 1 و2 وشارع الوكالات.

وقالت الخاطر – خلال مؤتمر صحفي للجنة العليا لإدارة الأزمات مساء الاثنين – إن العمل مستمر لافتتاح باقي المنطقة وفق ما تحدده المعطيات الطبية وتقتضيه المصلحة العامة، مشيرة إلى أنه في طور الإعداد لهذا الفتح الجزئي تم نقل نحو 6500 عامل فقط من الفترة بين 14 إلى 17 أبريل الجاري إلى الحجر الصحي الاحترازي لفحصهم بشكل استباقي رغم عدم ظهور أية أعراض واضحة عليهم حفاظا على سلامتهم وسلامة سكان المنطقة.

وأكدت استمرار تدفق المواد الغذائية والطبية وتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة إلى سكان المنطقة.

كما شددت سعادتها على أن الجهات المعنية ستستمر بتكثيف الدوريات وحملات التفتيش وضبط المخالفين لجميع القوانين ذات الصلة ومنها قانون منع التجمعات وتطبيق شروط السلامة في المنشآت الغذائية والتباعد الاجتماعي في المحلات التجارية.
ونبهت سعادة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا لإدارة الأزمات إلى “أننا دخلنا مرحلة ذروة انتشار الفيروس” ولكنها قالت إن التزام الأغلبية بالإجراءات الوقائية خلال الفترة الماضية كان أمرا مقدرا وينم عن حس عال للمسؤولية.
وشددت على ضرورة الاستمرار في تطبيق هذه الإجراءات وأهمها عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة ولبس الكمامات وغسل اليدين وتطهيرهما والتباعد الاجتماعي لاسيما ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك.

About The Author

Reply