التصنيفات
اقتصاد و أعمال

افتتاح فيستيفال سيتي أكبر مول في قطر بمساحة نصف مليون متر

 افتتاح فيستيفال سيتي أكبر مول في قطر بمساحة نصف مليون متر
افتتاح فيستيفال سيتي أكبر مول في قطر بمساحة نصف مليون متر

بحضور جماهيري كبير احتفل مول “الدوحة فيستيفال سيتي” اليوم بافتتاح أبوابة الـ 29 للزوار من مختلف مناطق الدولة، بتكلفة إجمالية بلغت 6.5 مليارات ريال، وعلى مساحة بناء إجمالية امتدت إلى أكثر من نصف مليون متر مربع، ليكون بذلك أكبر مجمع تجاري وترفيهي في قطر، وأكبر ثاني مول في المنطقة.

وقال السيد جهاد زرقوط المدير التنفيذي الأول لمول الدوحة فيستيفال سيتي أنه يمكن القول بأننا لا نفتتح مجرد مول تجاري وحسب، بل هو وجهة حقيقية للتسوق والضيافة والترفيه، وعنوان حقيقي لإشباع حاجة المتسوق من كل شيء وفي كل شيء.

وأوضح أن المساحة الكلية التي بني عليها المجمع تبلغ نصف مليون متر مربع، وبمساحات تأجيرية بلغت 244 ألف متر مربع وهذا ما يمنحنا لنكون أكبر مجمع تجاري ومقصد ترفيهي في قطر وثاني أكبر مول في منطقة الشرق الأوسط.

وكشف زرقوط أن هناك أمور كثيرة يقدمها فيستيفال لأول مرة في قطر كمدينة عالم الثلج وهي فريدة من نوعها ليس فقط على مستوى دولة قطر فقط بل على صعيد المنطقة.

وأضاف أن المول يمنح ضيوفة فرصة للتسوق بين 540 متجر من الأزياء والمطاعم والمقاهي والمقاصد الترفيهية، وعدد كبير من المحلات والعلامات التجارية والتي تفتح لاول مرة في الدوحة، كما نتطلع إلى افتتاح المزيد في الأسابيع والأشهر المقبلة، بما في ذلك فروع هارفي نيكولز في قطر، ومحلات ماماز اند باباز، وأول سينتس وهانا أندرسن، وكلها علامات عالمية لأول مرة في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *