Search
Friday 19 July 2019
  • :
  • :

افتتاح مصنع وطني جديد للملابس



يفتتح رسمياً مصنع كيو يونيفورم المتخصص في صناعة الملابس بمختلف أنواعها الخميس القادم في ابا الصليل الصناعية، وذلك بعد تجربة طويلة في هذه الصناعة جعلته مؤهلا لأن يلبي احتياجات السوق المحلي والمؤسسات الوطنية من مختلف الأصناف.

ويأتي افتتاح المصنع في في ظل التطور المستمر في كافة أذرع الدولة الاقتصادية والتنموية تحت القيادة الرشيدة، ومع تنامي القطاع الصناعي الخاص في كافة المجالات التي تصب في خدمة المجتمع وتسهم في تنمية الاقتصاد القطري. وسيتم افتتاح المصنع بحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية والجهات المختصة في قطاع الصناعة.

وعلمت الشرق من مصدر مطلع أن افتتاح هذا المصنع يأتي بعد تجربة طويلة للشركة المصنعة للملابس وفي ضوء متابعة النمو الاقتصادي الذي أصبح يتطلب مواكبته بإطلاق هذا المصنع. وعن دوره في تلبية احتياجات السوق المحلي، سيلبي المصدر احتياجات السوق والمؤسسات والوطنية باحتياجاتها من الملابس وفقا لعقود سنوية.

ويأتي إطلاق هذا المصنع في ظل النهضة الاقتصادية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات الاقتصادية لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات الاستهلاكية وبناء صناعة وطنية متعددة الاختصاصات لدعم وتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير إلى الأسواق الخارجية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *