الإعلان عن الفائزين بجائزة التميز العلمي اليوم

تعقد اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي صباح اليوم الثلاثاء بفندق الفورسيزنز مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة التميز العلمي لفئاتها التسع في دورتها الثانية عشرة 2019 م.

وسيتحدث في المؤتمر الصحفي كل من الدكتورة حمدة حسن السليطي الرئيس التنفيذي لجائزة التميز العلمي، وبحضور السيدة منى محمد الكواري نائب الرئيس التنفيذي لجائزة التميز العلمي، والسيد حسن عبدالله المحمدي رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة.

وكان مجلس الأمناء لجائزة التميز العلمي قد عقد اجتماع له صباح أمسم لاعتماد النتائج. وتُعتبر جائزة التميز العلمي أهم وأرفع تكريم في المجال الأكاديمي يُمنح للخريجين في مراحل التعليم العام والجامعي وكذلك على مستوى الماجستير و الدكتوراه بالإضافة الى المعلم المتميز والمدرسة المتميزة والبحث العلمي المتميز.

وتعمل الجائزة على تعميق مفاهيم التميز والإبداع لدى الأفراد والمؤسسات من خلال تبني المعايير العالمية وتنفيذ البرامج النوعية وتحقيق تكامل الجهود الفردية والمؤسسية لتحسين مخرجات العملية التعليمية في دولة قطر.

ويهدف الاحتفال بيوم التميز العلمي إلى نشر ثقافة الإبداع والتميز العلمي في المجتمع القطري وتحسين مخرجات التعلم وتحفيز كافة الأفراد والمؤسسات التعليمية على تطوير أدائها وتقدير المتميزين علميا واحتفاء بجهدهم في التحصيل العلمي والدراسة الأكاديمية وتشجيعهم وتعميق مفاهيم التميز وتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو المعرفة والبحث العلمي لدى الطلبة وبث روح الابتكار لديهم وإذكاء روح التنافس فيما بينهم.

About The Author

Reply