البحث الجنائي يضبط شخصاً يبيع مستلزمات طبية بطرق غير مشروعة

ألقت إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأسيوية بعد قيامه ببيع مستلزمات طبية بطرق غير مشروعة.

وذكرت حسابات وزارة الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي أن معلومات كانت قد وردت إلى الإدارة تفيد بقيام المتهم ببيع مستلزمات طبية بطرق غير مشروعة وبأسعار مضاعفة …

وبعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة تم إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية كبيرة من المستلزمات الطبية تشمل (800 )قفاز طبي و(7900 )كمامة طبية وملابس طبية (1502) قطعة، بالإضافة إلى مضاد حيوي وأجهزة قياس حرارة ومبالغ مالية تصل إلى 200 ألف ريال قطري. وبالتحقيق معه أقر بشرائه لتلك المستلزمات من صيدليات مختلفة في الدولة ومن ثم قام بإعادة بيعها للجمهور خارج قنواتها الرسمية المعروفة مستغلا حاجة الجمهور إليها في ظل الأوضاع الصحية العالمية.

وبعد استكمال الإجراءات اللازمة معه تمت إحالته للجهات المعنية في الدولة لمباشرة إجراءاتها المتبعة في مثل هذه الأحوال، وتناشد الجهات المعنية بالوزارة الجمهور الكريم إلى أهمية إبلاغ الجهات المعنية عن مثل هذه المخالفات التي تترتب عليها أضرار صحية واقتصادية تلحق بالمجتمع.

About The Author

Reply