التعليم تفتح باب التسجيل الإلكتروني للبعثات الدراسية على مرحلتين.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للبعثات الدراسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا للعام الأكاديمي 2021/2020 اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق7-7-2020 على بوابة الابتعاث الحكومي.

وقالت الوزارة على موقعها إنه سيتم فتح باب التسجيل الالكتروني على مرحلتين، ابتداء من الثلاثاء الموافق 7-7-2020 وحتى يوم الاثنين الموافق 9-7-2020 بالنسبة للطلبة المتقدمين لفصل الخريف خلال شهر سبتمبر، فيما سيتم إعادة فتح التسجيل الالكتروني للمرحلة الثانية ابتداء من الأحد 1-11-2020 وحتى الخميس 31 -12-2020 بالنسبة للطلبة المتقدمين لفصل الربيع القادم.

وتشدد الوزارة على ضرورة استيفاء الشروط العامة والخاصة للابتعاث، منوهة إلى أنه لن ينظر في الطلبات المقدمة وغير المستكملة بعد إغلاق باب التسجيل، كما تؤكد أن عملية التسجيل في البوابة ومراجعة الطلب لا يعني بالضرورة قبول طلب البعثة.

وللتعرف على قائمة الجامعات المعتمدة للابتعاث والتخصصات المتوفرة يرجى الاطلاع على برنامج الابتعاث الحكومي على هذا الرابط، كما يمكنكم التواصل على البريد الالكتروني التالي للحصول على المزيد من التفاصيل: [email protected]

About The Author

Reply