Search
Friday 19 January 2018
  • :
  • :

الجزيرة تبدأ مرحلة جديدة قوامها المعرفة والخلق والإبداع



الجزيرة تبدأ مرحلة جديدة قوامها المعرفة والخلق والإبداع

الجزيرة تبدأ مرحلة جديدة قوامها المعرفة والخلق والإبداع

في خطوة جادة من أجل تحقيق مزيد من الأهداف الاستراتيجية التي تتعلق برسالتها الإعلامية ودورها في تعزيز الوعي بقضايا المنطقة حاضرا ومستقبلا، أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية أمس الأول عن عدد من التعيينات الجديدة في مواقع المسؤولية بمؤسساتها وأذرعها، حيث تم تكليف الدكتور صلاح الدين الزين المدير السابق لمركز الجزيرة للدراسات بمهمة مستشار بمكتب المدير العام للشبكة، وخلفه السيد محمد المختار الخليل، المدير السابق للموقع الالكتروني “الجزيرة نت”، وتم تعيين الإعلامي المصري أنس عبدالله فودة مديرا للموقع.

والدكتور صلاح الدين الزين، باحث وأكاديمي سوداني، حاصل على دكتوراه الفلسفة في التخطيط، تولى منصب مدير مركز الجزيرة للدراسات في الأول من يناير 2010، وحقق المركز طيلة فترة تعيينه العديد من النجاحات والإنجازات. أما الإعلامي الموريتاني محمد المختار الخليل، فيعتبر أحد أبرز الكفاءات الإعلامية المنتسبة لشبكة الجزيرة، وقد شغل عدة وظائف في الشبكة كان آخرها منصب مدير موقع الجزيرة نت.

ويعد الإعلامي المصري أنس فودة أحد أبرز الإعلاميين بالشبكة. تولى رئاسة تحرير النسخة العربية من موقع هافينجتون بوست عربي، قبل تعيينه الأخير، وساهم في إطلاق العديد من المواقع الإلكترونية الصحفية باللغة العربية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *