التصنيفات
منوعات

الجزيرة تحصد البلاتينية والذهبية من جوائز ماركوم

حصدت دائرة الإبداع الفني بشبكة الجزيرة الإعلامية جائزتين بلاتينية وذهبية من جوائز “ماركوم” الدولية المتخصصة، إضافة إلى شهادة تقدير من لجنة تحكيم الجائزة. وفازت الجزيرة بجائزة “ماركوم البلاتينية” عن تقرير إخباري أعده فريق الإبداع الفني عن حاملة الطائرات الأمريكية “إبراهام لنكولن”، استخدمت فيه تقنيات التصميم بالواقع الافتراضي والواقع المعزز، وتقنيات العرض المعلوماتي، ويأتي إنتاج التقرير ضمن خطة شبكة الجزيرة الإعلامية لتطوير أساليب العرض الإبداعي والسرد القصصي على الشاشة.
وحصدت الجزيرة جائزة “ماركوم الذهبية” في فئة الحملات الترويجية، عن برومو قصير لخدمة “الجزيرة بودكاست”، التي أطلقتها الشبكة هذا العام. ونالت الجزيرة شهادة تقدير في فئة تسويق الفعاليات الخاصة، عن الحملة الترويجية لمنتدى الجزيرة.
وقال رمزان النعيمي، مدير دائرة الإبداع الفني بالشبكة: “إننا فخورون بهذا الإنجاز، الذي تحقق بعد منافسة مع عدد كبير من وكالات الإعلان والشركات المتخصصة الساعية للحصول على هذه الجائزة المرموقة، وهذا الفوز دليل جديد على تميز ما ننتجه من أعمال إبداعية، استخدمنا فيها أحدث تقنيات التصميم والرسومات التي تؤسس لصناعة محتوى بصري إعلامي هادف”.
وتمنح جوائز “ماركوم” سنويا منذ عام 2004 من قبل جمعية التسويق والاتصال (AMCP). وتضم هذه المنظمة الدولية، التي تأسست بدورها عام 1995، آلاف المتخصصين في مجالات التسويق، والاتصال، والإعلانات، والعلاقات العامة، والمختصين في المجال الرقمي ومواقع الويب.
وتقوم جائزة Marcom بتكريم أفضل الأعمال في مجالي التسويق والاتصال. وأصبحت اليوم من بين أهم الجوائز الدولية المتخصصة، وتتنافس للحصول عليها سنويا نحو 6 آلاف مؤسسة وشركة من بلدان مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *