الداخلية تعلن إحباط محاولة تهريب 100 كيلو من المخدرات إلى البلاد

أعلنت وزارة الداخلية hls أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نجحت في إحباط محاولة تهريب كبيرة من المخدرات الى داخل الدولة.
وذكرت الوزارة في بيان صحفي، انها ضبطت تشكيلا عصابيا مكونا من خمسة أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الآسيوية، حاولوا تهريب شحنة مخدرات تقدر بمائة كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد الاتجار.
وأوضحت أن العملية تمت بعد ورود معلومات تفيد بوجود تشكيل عصابي يسعى الى تهريب المواد المخدرة والترويج لها، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف اعمال التحري والاستدلال اسفرت اعمال البحث والمراقبة عن الاشتباه في عدد من الأشخاص، وبمراقبتهم تم التوصل إلى أحد المستودعات التي تم إخفاء المواد المخدرة فيه، في حاويات بضائع تحمل شحنة من الرخام قام المتهمون بإخفاء المخدرات داخل تجاويفها.
وأضافت أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار أمر من النيابة العامة لضبط أفراد التشكيل العصابي وتفتيش المستودع، نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مداهمة المستودع بعد وصول أفراد التشكيل العصابي وشروعهم في قص هياكل الحاويات لاستخراج المخدرات، حيث تم ضبط المتهمين في حالة تلبس، واستكمال استخراج المواد المخدرة من أماكن إخفائها بهياكل الحاويات. وقد بلغت كمية المخدرات حوالي (100) كيلو جرام تمت تعبئتها في (192) مغلفا اسطوانيا.

About The Author

Reply