الدفاع تطلق برنامج خدمة وطن للطالبات العام المقبل

أعلن النقيب سعود الهاجري مدير برنامج “خدمة وطن” ومدير العلاقات العامة بأكاديمية الخدمة الوطنية عن إطلاق برنامج صيفي موجه للطالبات، مشيرا إلى أنه سيتم تصميم أنشطة تتماشى مع خصوصيتهن، مضيفاً أنهم في طور الإعداد للبرنامج الذي سيكون جاهزاً للعام القادم.

وقال الهاجري في حديثه لبرنامج تراحيب الذي يبثه تلفزيون الريان إن هناك إقبالا كبيرا من قبل الطلبة و أولياء أمورهم على البرنامج ليتم رفع طاقة الاستيعاب من 300 طالب إلى نحو 500 طالب، حيث يعد البرنامج النسخة الأولى في أكاديمية الخدمة الوطنية من الأنشطة الصيفية والذي يستهدف الطلاب من الفئة عمر 10 -13 سنة.

وأشار إلى أن البرنامج يترجم اهتمام وزارة الدفاع بأهمية الإجازة الصيفية واستغلال المهارات التي يتمتع بها الطلبة وتوظيفها التوظيف الحسن من خلال الفعاليات والأنشطة التي تنظمها أكاديمية الخدمة الوطنية..

ولفت النقيب الهاجري إلى أن أكاديمية الخدمة الوطنية وضعت خلال تصميم البرامج الاعتبار للعديد من القيم التربوية يتم غرسها في أبنائنا وهي الجدية والنشاط والالتزام بالأوقات وتعزيز القيم والشجاعة والقدرة على اتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب وتقدير العمل الجماعي حيث سيعمل الطالب في المعسكر مع زملائه بجانب قيم الاحترام والصدق.

About The Author

Reply