الدوحة تستضيف العرض العالمي (ميسي10) 27 فبراير

أعلن المجلس الوطني للسياحة اليوم عن استضافة عرض “ميسي10” الشهير، وذلك بالتعاون مع “سيرك دو سوليه” بداية من 27 فبراير المقبل، حيث تستضيف الدوحة العرض للمرة الأولى في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وتوقع المجلس ان يحظى العرض بإقبال واسع بين أفراد الجمهور سواء كانوا من عشاق أداء ومهارات نجم كرة القدم الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي أو من محبي ألعاب وفنون الأكروبات.

ويحكي العرض سيرة حياة شاب يمتلك طموحا لا حدود له ويتغلب على جميع العقبات التي تواجهه حتى يصبح واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم في عصره، حيث يشارك به 47 فنانا من 19 دولة مختلفة، ويستغرق 90 دقيقة من التشويق الذي يجمع بين أجواء الإثارة التي تهيمن على ملاعب كرة القدم وبين حميمية الأداء المسرحي.

ونوه سعادة السيد أكبر الباكر الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، باستضافة العرض الأول لـ “ميسي 10” في آسيا والشرق الأوسط والذي يقدم مزيجا فريدا من فنون الترفيه ومهارات كرة القدم، وكلاهما يحظى بإقبال واسع وشعبية كبيرة في أوساط الجماهير في قطر.

وقال ان صالة علي بن حمد العطية متعددة الأغراض ستكون موقعا مثاليا لاستضافة العرض الذي من المنتظر أن يلهم المشاهدين ويستقطب الزوار من جميع أنحاء المنطقة.

وذكر المجلس الوطني للسياحة ان العرض يتم تنظيمه بالتعاون مع شركة “ألكيمي” في الفترة من 27 فبراير إلى 7 مارس على أن يتم طرح التذاكر للبيع بداية من 15 يناير عبر موقع “تيكس بوكس”.

ويأتي عرض “ميسي 10” إلى الدوحة في إطار جولة محدودة تمر عبر كل من برشلونة وبوينس آيريس وبعض المدن الأرجنتينية الأخرى.

About The Author

Reply