الديار القطرية تقترب من تدشين علامة «داون تاون لوسيل»

تستعد شركة الديار القطرية للإعلان عن علامة تجارية جديدة في قلب مدينة لوسيل (داون تاون لوسيل) لتكون القلب الجديد النابض لمدينة لوسيل. والتي تضم داخلها ثلاثة من أكثر المناطق تميزا في مدينة لوسيل وهي البلازا، البوليفارد، السيف.

وقد جاءت هذه الخطوة في إطار تطوير الهوية المتميزة للمدينة، لتكون علامة داون تاون لوسيل الجديدة مرادفا جديدا لمعنى الرفاهية والحياة المتميزة في قلب مدينة لوسيل، خاصة وأن منطقة داون تاون لوسيل وجميع المناطق التي تنضوي تحت مظلتها تقوم ببنائها وتطويرها شركة الديار القطرية لتكون العلامة دالة على منطقة شديدة التميز والتنوع تمتد من الواجهة البحرية مما يعطيها طابعا خاصا وهوية مختلفة في قلب المدينة.

ويأتي هذا الاهتمام ليزيد من زخم الجذب الاستثماري للسوقين المحلي و الخارجي حيث يوجد فرص استثمارية لجميع القطاعات العقارية مما يطور القيمة المضافة للمنطقة ويبرز كافة المكونات المتميزة لكل من البلازا والبوليفارد والسيف المكونة لداون تاون لوسيل.

وتم تصميم داون تاون لوسيل ليكون محورا حضاريا جديدا في قطر، ومركز للجذب من شأنه خلق مركز ثقل جديد للدوحة حيث سيكون نموذجا محلياً لتجربة أسلوب حياة الدوحة العصرية أنها تجربة حيوية وروح نابضة بالحياة في قلب مدينة لوسيل الجذابة التي ستقدم نموذجا للتجارب المتكاملة الاستثنائية.

حيث تلتقي البلازا الرائعة مع البوليفارد مع الواجهة البحرية في تناغم واحد يقدم تجربة فريدة للزوار وفرصا كبيرة لنمو الأعمال بالإضافة لبيئة متميزة للعيش فيها فتسكون وجهة للجميع لتجربة منظور جديد للدوحة، ومنارة ستسلط الأضواء على قطر.

وتتكون داون تاون لوسيل من ثلاث مناطق رئيسية، وهي البلازا، والبوليفارد (مشروع جديد سوف يتم الإعلان عنه خلال المعرض)، والسيف (مشروع جديد سوف يتم الإعلان عنه خلال المعرض)

البلازا هو المحور الرئيسي في وسط مدينة لوسيل ويطل على الساحل في نهاية منطقة البوليفارد ويحدها من الشمال والجنوب من قبل جبل ثعيلب والسيف.

تحدد أربعة أبراج شاهقة وفريدة من نوعها حي البلازا المتميز. وبارتفاع يصل إلى 50 طابق لاثنين من الأبراج و70 طابق للبرجين الآخرين قام بتصميم الأبراج الأربعة شركة Foster +partners العالمية للقواعد والمستويات مما يخلق سلسلة من المساحات العامة الفريدة المترابطة التي تستوعب مجموعة واسعة من الأنشطة والأماكن.

منطقة البوليفارد
تقع منطقة البوليفارد في وسط مدينة لوسيل حيث الحياة المعاصرة المثالية وهي وجهة تسوق ديناميكية وفريدة من نوعها كما أنها وجهة تجارية وسكنية نابضة بالحياة.تمتد بطول 1.3 كم. من المباني متعددة الاستخدامات حيث ستقوم شركة الديار القطرية بتطوير وبناء 18 مبنى بمساحة بناء اجمالية تبلغ اكثر من 250 الف متر مربع تمتد من طريق الخور السريع (غربًا) إلى برج لوسيل بلازا (شرق).

توفر منطقة البوليفارد مجموعة كبيرة من منافذ التسوق والطعام للمقيمين والزوار بالإضافة الى تجارب فريدة من الترفيه. تم تصميم المنطقة التجارية بدقة شديدة للتسوق وتناول الطعام مما يسهل الحركة الداخلية من خلال ارتباطها بعدد من مواقف السيارات تحت الأرض تتسع لأكثر من 2000 سيارة. وستشمل العديد من منافذ البيع بالتجزئة التي تتضمن: معارض فنية، المكتبات والاستوديوهات، الهايبر ماركت، مناطق الترفيه للأطفال والعائلات. والمتاجر الفاخرة والمتنوعة لجميع أفرد المجتمع بالإضافة للفنادق.

السيف
يجسد مشروع السيف الفاخر المطل على الواجهة البحرية الطاقة الهادئة والطبيعية المتناغمة لمدينة لوسيل، يتخللها تدفق البحر عبر المتنزهات الذي يبلغ طولها 2.3 كيلومتر.

يعد السيف ملاذًا هادئًا بعيدًا عن وسط مدينة لوسيل وموطنًا للحياة العصرية الفاخرة. يشتمل المشروع متعدد الاستخدامات على 600000 متر مربع من الوجهات ومنافذ البيع والفنادق والمناطق السكنية والترفيهية والمطاعم.

About The Author

Reply