الشيخة المياسة: عطر مشيرب .. إهداء لصاحبة السمو وريعه للأعمال الفنية في المستشفيات

أعلنت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر عن إهداء العطر الجديد “مشيرب” إلى صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تكريماً لها لأدوارها الرائدة في تمكين الفتيات والسيدات في العالم العربي والإسلامي

وبهذه المناسبة قالت الشيخة المياسة بنت حمد على حسابها بموقع انستغرام: “أن العطر تم صنعه بالتعاون مع دار فوجيا لإهداءه لأمي صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر أول عطر في حياتي، نتمنى أن يحتضنا عطرها للأبد” وأضافت: “ستخصص ريع مبيعات عطر مشيرب هذا الشهر للأعمال الفنية في المستشفيات تقديراَ لجهود الأطباء وإثراء لبيئة عملهم”‪.

وأضافت الشيخة المياسة على حساب دار فوجيا بموقع “انستغرام ” تم صنع العطر للاحتفال بمشيرب ، مشروع تجديد وسط المدينة، الذي تم تصميمه وتطويره من قبل أمي صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر كوجهة جديدة للتصميم والأزياء والفن والثقافة في الدوحة”.

وأوضحت الشيخة المياسة أنه “تماشيًا مع تقاليد سمو الشيخة موزة بنت ناصر في دعم الحرفيين والمفكرين والمبدعين الاستثنائيين، نحن فخورون بالتعاون مع جوليان ف بيدل ، المؤسس الأرجنتيني لفويغويا 1833 باتاغونيا ، في صنع عطر MSHEIREB، الذي تم إنشاؤه لتكريم كل العمل الذي قامت به أمي لتمكين العاجزين وإعطاء صوت لمن لا صوت لهم”.

وقام جوليان ف.بيديل بزيارة الدوحة و مشيرب تاون هاوسز الجديدة، التي صممها كبار مصممي الديكور الداخلي والفنانين والمبدعين المبدعين من قطر ومن جميع أنحاء العالم، وخلال فترة زمنية قصيرة للغاية، وقام بتأليف رائحة MSHEIREB.  


ويبلغ إجمالي إنتاج MSHEIREB Edition I-XX حوالي 800 زجاجة، كما يتم تغليف كل زجاجة في صندوق خشب Okoumé مصنوع يدويًا يحتوي على ملاحظة شخصية من الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني.

About The Author

Reply