الشيخ الدكتور خالد بن ثاني يفتتح فرع الدولي الإسلامي في مول إزدان الوكرة

افتتح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للدولي الإسلامي فرع البنك في مول إزدان الوكرة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ود. عبد الباسطأحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك وكبار مسؤولي الإدارة العليا في الدولي الإسلامي وعدد من كبار مساهمي وعملاء البنك.

وبعد أن قام سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بقص شريط الافتتاح إيذانا ببدء العمل بفرع الدولي الإسلامي في مول إزدان الوكرة بشكل رسمي تجوّل سعادته في الفرع واطلع على تجهيزاته العصرية التي تواكب الخدمات المتكاملة التي يقدمها البنك، و وجه الموظفين في الفرع بضرورة العمل بشكل دائم على تقديم الأفضل للعملاء وبما يلبي توقعاتهم وتطلعاتهم إلى خدمات مصرفية ذات جودة عالية ، وبما يتلائم والسمعة الطيبة التي تميز البنك بين مختلف شرائح العملاء”.

ويقع الفرع الجديد للدولي الإسلامي في الطابق الأرضي بمول إزدانالوكرة أمام مدخل البوابة الرابعة ،وفي موقع متميز داخل المول الذي يعتبر نقلة نوعية لخيارات التسوق في مدينة الوكرة ذات الثقل السكاني والعمراني، والخيار الحالي والمستقبلي للكثير من المواطنين والمقيمين خصوصاً في ظل التطور الذي تشهده في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة صرح د. عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك قائلاً: حقق الدولي الإسلامي نمواً بنسبة 6% خلال 2018 مستفيداً بثبات وقوة الاقتصاد الرطني، فضلاً عن النمو في قطاعي الشركات والتجزئة.. ونعد بمزيد من النجاحات خلال العام الحالي.

وعن افتتاح الفرع الجديد قال الشيبي:” إنها محطة جديدة في إطار ترجمة استراتيجتنا التوسعية في السوق المحلية والتي تركز على هندسة فروع البنك بطريقة تركز على افتتاح فروع في المجمعات التجارية بما يمثل استجابة طبيعية للتطور العمراني و لحاجات العملاء”.

وأضاف ” نحن اليوم متواجدون في مجمعات تجارية عديدة تشمل مول قطر ومول دوحة فيستفال والسيتي سنتر ومول إزدان الغرافة والمول بالهلال ولا شك بأن افتتاح فرع الدولي الإسلامي في مول إزدان الوكرة يمثل قيمة مضافة نوعية لشبكة فروعنا حيث سيتمكن عملاؤنا في الوكرة والمناطق المحيطة بها من الحصول على الخدمات المصرفية التي يحتاجونها خلال ساعات طويلة صباحاً ومساءً وأثناء عطلة نهاية الأسبوع مع قدرتهم على التسوق وإنجاز أعمال وخدمات أخرى متواجدة في مول أزدان الوكرة”.

وتابع الرئيس التنفيذي” إن الإقبال الواسع على خدماتنا وتزايد قاعدة العملاء وازدياد المنتجات والخدمات التي نقدمها تدفعنا كل يوم لتطوير طريقة تفكيرنا حول كيفية الاستجابة لمتطلبات العملاء ومواكبة تطلعاتهم، مع الاستجابة لعوامل المنافسة في السوق المصرفية والتي تعتبر أحد أهم محفزات تطوير الخدمات بالشكل المناسب الذي يكفل نمو الحصة السوقية”.

وأكد د.الشيبي على “أن خريطة فروع البنك التي شهدت نقلة متميزة خلال العامين الماضيين تشهد تطوراً استراتيجياً من جهة أخرى تواكب الاتجاهات التكنولوجية الحديثة في تقديم الخدمات المصرفية وأعني هنا الخدمات المصرفية التي نقدمها عبر القنوات البديلة التي تعتبر بمثابة فروع افتراضية يستطيع العميل من خلالها إنجاز معظم معاملاته المصرفية دون حاجة لزيارة فروع البنك”.

ولفت في هذا المضمار إلى “أن الدولي الإسلامي استثمر بشكل مكثف في تطوير قنواته البديلة سواء الجوال المصرفي أو الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية عبر الأنترنت ومركز الاتصال و شبكة الصرافات الآلية وتحديثها تكنولوجياً،وقد لمس عملاؤنا هذا التطور ومدى السهولة التي يمكنهم فيها إنجاز معاملاتهم المصرفية وهم في أماكنهم ، ونحن مستمرون في مواكبة أي تطور في القطاع المصرفي وبما يعزز قدرتنا على المنافسة وعلى خدمة عملائنا بالطريقة الأفضل والأكثر كفاءة”.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى “أن الكادر الذي تم اختياره للعمل في الفرع الجديد بمول إزدان الوكرة يتمتع بكفاءة وخبرة عالية لاتقل عن الكفاءة التي يتمتع بها كادر فروعنا الأخرى ، ونستطيع أن نعد العملاء بأن الكادر الذي سيخدمهم قادر على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وفق أفضل المعايير المعتمدة والمعروفة في القطاع المصرفي”.

About The Author

Reply