الفردان للسيارات تطرح الفئة الثامنة المكشوفة وBMW Z4

الفردان للسيارات تطرح الفئة الثامنة المكشوفة وBMW Z4
الفردان للسيارات تطرح الفئة الثامنة المكشوفة وBMW Z4

طرحت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة BMW في قطر، اثنين من أكثر طرازات BMW المرتقبة لعام 2019 هما الفئة الثامنة المكشوفة وBMW Z4 الجديدة كليًا، لتكون أول من يوفر هذين الطرازين لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد كل من BMW Z4 وBMW الفئة الثامنة المكشوفة أحدث إضافتين إلى علامة BMW العريقة في تطوير سيارات الرودستر والسيارات الرياضة المكشوفة، ويستعد كل من الطرازين ليشغلا مكانة بارزة ويرسما ملامح فئتيهما في قطاع السيارات الفاخرة عالية الأداء.

وبفضل ما يتمتع به الطرازان من أداء رياضي ومقصورة قيادة فاخرة، بالإضافة إلى اعتماد أحدث تقنيات التواصل والترفيه، من المؤكد أن تصبح كل من الفئة الثامنة والمكشوفة وBMW Z4 أيقونتين تحددان ملامح السيارات الكلاسيكية الحديثة.

وتعبر BMW M850i xDrive Convertible عن التزام مجموعة BMW الكامل بتقديم تصاميم تتميز بروعتها وتتوفر للسائق تجربة قيادة ممتعة.

وتجمع الفئة الثامنة المكشوفة الأداء الرياضي الرائع والراحة الفائقة وفخامة السيارات المكشوفة بأسلوب لا يضاهى، وتتمتع BMW M850i xDrive Convertible المزودة بأربعة مقاعد بهيكل ومجموعة نقل حركة مزودين بأحدث التقنيات يمنحانها قوة وثباتًا ويسمحان لها بالتكيف مع مختلف التحديات وأساليب القيادة، ابتداءً من الأداء الرياضي على الحلبات، ووصولًا إلى الرحلات الطويلة على الطرق المفتوحة، أو الرحلات اليومية داخل المدن.

About The Author

Reply